يورو 2016.. روزيسكى يغيب عن مواجهة تركيا

السبت، 18 يونيو 2016 12:34 ص
يورو 2016.. روزيسكى يغيب عن مواجهة تركيا روزيسكى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه المنتخب التشيكى أزمة كبرى فى مباراته المقبلة أمام تركيا ببطولة يورو ، إذا تأكد ان يفتقد خدمات قائده توماس روزيسكى، بحسب ما أعلن اللاعب نفسه اليوم الجمعة بعد التعادل القاتل مع كرواتيا (2-2) فى الجولة الثانية.

ويلتقى التشيك فى آخر مواجهاته بالدور الأول من كأس أمم أوروبا 2016، تركيا الثلاثاء المقبل، ويحدو لاعبيه أمل فى التأهل للدور التالى.

وكشف روزيسكى، ( 35 عاما) والذى وصل الى نهاية عقده مع آرسنال الإنكليزى، أنه يعانى من إصابة عضلية فى أعلى فخذه، مشيرا إلى أنه قد لا يتمكن من مواصلة المشوار مع المنتخب لما تبقى من البطولة فى حال نجح الأخير فى تجاوز دور المجموعات.

وأشار روزيسكى إلى أنه أجبر نفسه على البقاء فى أرضية الملعب من أجل مساعدة منتخب بلاده فى مسعاه للحصول على نقطة التعادل أمام كرواتيا، رغم افتقاده إلى القوة المطلوبة، واتبع "لسوء الحظ دفعت الثمن".

وأبقت التشيك على حظوظها بتجاوز دور المجموعات بعدما حولت تخلفها أمام كرواتيا فى منافسات المجموعة الرابعة بهدفين نظيفين إلى تعادل قاتل تحقق فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء.

وتحتاج التشيك إلى الفوز بمباراتها الأخيرة ضد تشيكيا من أجل البقاء فى دائرة المنافسة على بطاقة الدور ثمن النهائى الذى يتأهل إليه بطل ووصيف كل من المجموعات الست إلى جانب أفضل أربعة منتخبات فى المركز الثالث

وخاض روزيسكى 19 دقيقة فقط مع أرسنال الموسم الماضى بسبب الإصابات التى لاحقته منذ المباراة الدولية ضد أيسلندا فى تصفيات كأس أمم أوروبا فى يونيو 2015.


أخبار متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم: جماهير الجانرز تطالب ببقاء روزيسكى.. وأيوبى يلمح للرحيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة