أخبار أرسنال اليوم: جماهير الجانرز تطالب ببقاء روزيسكى.. وأيوبى يلمح للرحيل

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:37 م
أخبار أرسنال اليوم: جماهير الجانرز تطالب ببقاء روزيسكى.. وأيوبى يلمح للرحيل روزيسكى قدم أداء طيب مع منتخب التشيك بيورو 2016
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد كبير من مشجعى فريق آرسنال على مواقع التواصل الاجتماعى، من مدرب الفريق آرسين فينجر، بضرورة توقيع عقد جديد من التشيكى المخضرم توماس روزيسكى لمدة سنة، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع منتخب بلاده بيورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا.

روزيسكى الذى لعب للجانرز لمدة 10 مواسم، انتهى عقده الصيف الجارى مع الفريق، وقرر النادى الاستغناء عنه بعد وصوله لسن 35 عام ، مع لاعبا الوسط ميكيل أرتيتا وماتيو فلاميني.

ونقلت صحيفة "مترو" الإنجليزية، آراء العديد من مشجعى آرسنال الذين طالبوا ببقاء اللاعب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة وأنه لم يلعب مع آرسنال الموسم الماضى بسبب الإصابة، وبالتالى لم يتم الحكم على مستواه الفنى قبل رحيله.

أيوبى يلمح للرحيل عن آرسنال



ايوبى-1

من ناحية أخرى، ألمح جناح الفريق النيجيري الشاب أليكس أيوبى باقترابه من الرحيل عن الفريق مستقبلاً، بعد أن قدم أداء رائعا فى موسمه الأول مع الجانرز، حين تم تصعيده، وسجل هدفين خلال 21 مباراة خاضها وهو مازال فى الـ20 عاما.

وتحدث أيوبى لمجلة آرسنال الشهرية مؤكداً أن تركيزه وولاؤه الأول لمنتخب بلاده نيجيريا رغم الخروك من تصفيات بطولة أمم إفريقيا على يد مصر.

قال أيوبى: "اعتقد أنى دخلت آرسنال فى سن 6 سنوات ووقعت أول عقد فى سن 8 سنوات، ولكنى حقاً لا أعتقد أننى لن أستمر هنا كثيراً".

وكان أيوبى قد أثار غضب جماهير المدفعجيو مؤخراً بعد ظهوره عبر تطبيق سناب شات فى فيديو يرتدى فيه قميص مانشستر سيتى.


أخبار متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية ترصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة