تيار الاستقلال لـ"أردوغان": استعادة العلاقة مع مصر يحتاج أفعال لا أقوال

السبت، 18 يونيو 2016 12:58 م
تيار الاستقلال لـ"أردوغان": استعادة العلاقة مع مصر يحتاج أفعال لا أقوال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن حديث رئيس الوزراء التركى عن ضرورة إقامة علاقات جيدة مع مصر، لا قيمة له إن استمرت تركيا فى سياساتها المعادية والتخريبية بالشرق الأوسط.

وأضاف فى بيان صحفى، اليوم السبت، أن مصر ترحب بأى دولة تريد تحسين العلاقات معها، لكن شريطة وقف تلك الدول ممارساتها الساعية لإجهاض المحاولات المصرية للتقدم والنهوض بالدولة من خلال دعم جماعات إرهابية، وعدم الاعتراف بسيادة الشعب المصرى الذى قال كلمته فى ثورة 30 يونيو.

وأشار رئيس تيار الاستقلال إلى أن الإدارة التركية تحدثت كثيرًا خلال العامين الماضيين عن أهمية تحسين العلاقات مع مصر، لكن فى كل مرة تقابل هذا القول بفعل مضاد يتمثل فى تدعيم الخلايا العنيفة التى تمارس أعمالها العدائية بمصر فى محاولة لإثارة الأزمات.

ووجه رسالة للرئيس التركى رجب طيب أردوغان وحكومته، قائلاً: "إذا كنتم تريدون استعادة العلاقة مع مصر فعليكم بالأفعال لا الأقوال، ومصر لن يضرها شىء من استمرار الحال كما هو عليه.. وسندحض الإرهاب ونقيم دولتنا".


موضوعات متعلقة..


بعد تصريحات رئيس الوزراء التركى حول "علاقات جيدة مع مصر".. النواب لـ"أنقرة": نريد منكم أفعالا لا أقوال.. عليكم إعادة رسم سياساتكم فى المنطقة.. ووكيل الشئون العربية: لا يمكن تحسين العلاقات معهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة