أخبار ليفربول اليوم.. تشيلسى يخطط لخطف بنتيكى بديلًا لكوستا

السبت، 18 يونيو 2016 04:21 م
أخبار ليفربول اليوم.. تشيلسى يخطط لخطف بنتيكى بديلًا لكوستا بنتيكي
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض فريق تشيلسى الإنجليزى مفاوضات لضم البلجيكى كريستيان بنتيكى مهاجم فريق ليفربول خلال الأيام المقبلة بعد إعلان يورجن كلوب مدرب الريدز عن رغبته فى الاستغناء عن اللاعب بسبب عدم الاقتناع بقدراته.

تشيلسى يرغب فى استبدال كوستا بـ"بنتيكى"


1-بنتيكي

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن فريق تشيلسى خاض مفاوضات مع كريستيان بنتيكي مهاجم ليفربول، بعد إعلان فريق اتلتيكو مدريد الاسبانى عن نيتهم فى استعادة دييجو كوستا مهاجم البلوز خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن بنتيكي لم يحصل على حظ وافر خلال الموسم الماضى، وجلس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، ولكن إدارة تشيلسى أكدت أن أسلوب تدريب الايطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز الجديد سيساعد بنتيكى على استعادة لياقته وتحقيق مستوى رائع ، بعد أن كان تدهور مستواه تحت قيادة يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول.

أدم لالانا: ستوريدج "خطير للغاية"


2-ستوريدج
فى سياق أخر، أكد الإنجليزى أدم لالانا أن مواطنه دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول، يشكل خطورة خاصة على الفرق المنافسة للمنتخب الإنجليزى بمنافسات يورو 2016 التى تقام حاليا بفرنسا، نظرا لما قدمه فى مباراة ويلز التى أقيمت أول امس الخميس، والتى ساهم بها ستوريدج فى فوز منتخب الاسود الثلاثة بنتيجة 2-1.
وتابع قائلا "مهاجم ليفربول أظهر قدراته ومهاراته الرائعة بمباراة ويلز واستطاع مساعدة المنتخب الانجليزى فى بلوغ دور الـ16 من البطولة، بفضل وعيه وقدرته على التفكير السريع واستغلال الفرص بشكل لا يصدق".



اخبار متعلقة ..


أخبار ليفربول اليوم.. بنتيكى يعترف بقرب رحيله عن صفوف الريدز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة