أخبار ليفربول اليوم.. بنتيكى يعترف بقرب رحيله عن صفوف الريدز

الخميس، 09 يونيو 2016 06:41 م
أخبار ليفربول اليوم.. بنتيكى يعترف بقرب رحيله عن صفوف الريدز كريستيان بنتيكى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الدولى البلجيكى كريستيان بنتيكى مهاجم ليفربول الإنجليزى، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز لا يريده ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

بينتيكى قد يرحل عن ليفربول فى الصيف


وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن المهاجم الذى انضم لصفوف ليفربول الصيف الماضى فى صفقة بلغت 32.5 مليون استرلينى قادماً من أستون فيلا، فشل فى إقناع المدير الفنى الذى تولى الإدارة الفنية للفريق بعد بداية الموسم الماضى بعدة أسابيع، بمستواه الفنى مما هدد مكانته ضمن صفوف الفريق.

وقال بنتيكى فى تصريحاته: "أنا الآن فى سن الـ25، لست كبيراً ولكنى لست صغيراً أيضاً ومن المهم أن ألعب، مازال لدى عقد مع ليفربول، وأنا أرغب فى البقاء مع الريدز وإثبات نفسى والرد على المشككين، لكن إذا ظل الوضع على ما هو عليه فمن المرجح أن أغادر الفريق بعد بطولة اليورو".

كلوب هو السبب


وهاجم بينتيكى فى تصريحاته المدير الفنى يورجن كلوب، مؤكداً أنه السبب فى تراجع مستواه مع الفريق، حيث قال: "عندما جاء يورجن كلوب لتدريب الفريق عرفت أنه لا يريدنى معه وأنه لن يعتمد على، لقد كان ذلك محبطاً بشدة، نظراً لأنه كان يريد التعاقد معى عندما كنت فى أستون فيلا".

ومن المرجح أن ينتقل بينتيكى إلى صفوف ويستهام يونايتد أو تشيلسى الإنجليزيين بعد أن أبدى الثنائى اهتمامهما بالتعاقد مع المهاجم الذى سجل 10 أهداف فقط لليفربول هذا الموسم.


أخبار متعلقة:


أخبار ليفربول اليوم: 30 مليون إسترلينى لضم مانى من ساوثهامبتون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة