نائب عن حديث رئيس وزراء تركيا حول إعادة العلاقات مع مصر: نريد أفعال لا أقوال

الجمعة، 17 يونيو 2016 09:12 م
نائب عن حديث رئيس وزراء تركيا حول إعادة العلاقات مع مصر: نريد أفعال لا أقوال مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب ياسر محمد، عضو مجلس النواب، إن تصريحات رئيس الوزراء التركى، حول ضرورة عودة العلاقات بين أنقرة والقاهرة من جديد هى تصريحات جوفاء، ليس لها علاقة بممارسات تركيا ضد مصر، وهجومها بشكل مستمر على الدولة المصرية.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه على تركيا أن تتوقف عن هجومها المستمر واستقبالها لقيادات جماعة الإخوان الصادر ضدهم أحكام قضائية.. وتابع: "نريد أفعال لا أقوال".

وكان رئيس الوزراء التركى بن على يلدريم، أكد ضرورة إعادة العلاقات بين تركيا من جهة وكل من سوريا ومصر وإسرائيل وروسيا من جهة أخرى إلى مستواها الطبيعى.

وقال يلدريم، خلال لقاء مع عدد من الصحفيين الأتراك، فى العاصمة التركية أنقرة: "إسرائيل، سوريا، روسيا، مصر لا يمكن البقاء فى حال عداء دائم مع هذه الدول المحيطة بالبحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط"، وأكد رئيس الوزراء التركى أن حكومته قامت بعدد من الخطوات لتحسين العلاقات مع هذه الدول.


موضوعات متعلقة..


- تركيا تتودد لمصر بعد قطيعة 3 سنوات.. رئيس الوزراء التركى يؤكد ضرورة عودة العلاقات من جديد مع مصر وسوريا وروسيا.. يلدريم: لابد من تطوير العلاقات الاقتصادية والسياسية بين القاهرة وأنقرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة