رئيس مكتب الإخوان بالخارج يدعو لإنهاء العمل السرى وتمكين الشباب

الجمعة، 17 يونيو 2016 08:39 م
رئيس مكتب الإخوان بالخارج يدعو لإنهاء العمل السرى وتمكين الشباب محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد عبدالرحمن، رئيس مكتب الإخوان بالخارج، إن ما يحدث داخل الإخوان الآن من مطالبات بتغيير القيادات الحالية للجماعة هو مخاض مرحلة تغيير كانت الجماعة بحاجة لها منذ فترة طويلة، حتى تستكمل طريقها ولابد من التغيير.

وطالب رئيس مكتب الإخوان بالخارج خلال كلمته بحفل إفطار المكتب بمدينة إسطنبول التركية، اليوم الجمعة، والتى نشرها عبر صفحته على "فيس بوك" بالانتهاء من العمل السرى داخل الإخوان، قائلاً: إنه من حق الجميع أن يعرف ماذا يحدث بالإخوان؟.

كما طالب رئيس مكتب الإخوان بالخارج، القيادة الحالية للإخوان، بأن تترك مجالًا للشباب بأن يتولوا القيادة داخل الجماعة وإفساح الفرصة لهم، وتابع: "بدأت عجلة التغيير فى جماعة الإخوان، وبالتأكيد التغيير يجد صعوبات، ويجد فى مراحله الأولى بعض المقاومة، ولكن أطمئن الجميع أن عجلة التغيير قد بدأت بالفعل".

وكشف عبد الرحمن أن الإخوان أسست مجموعة من المؤسسات المتخصصة التى يعمل فيها مجموعة من المتخصصين والخبراء والباحثين من الإخوان، متابعا: "مع بداية شهر رمضان دشنا ثلاث مؤسسات جديدة، ليصبح عدد المؤسسات التى يعمل المكتب من خلالها ثمان مؤسسات".


موضوعات متعلقة..


- موجة انشقاقات داخل التنظيم الدولى للإخوان..قيادات إخوان السودان ينقلبون على المراقب العام ويطيحون به.. ويعلنون استكمال الانتخابات الداخلية.. وإخوان مصر يباركون الانقلاب..والتنظيم فى الخارج يتجاهل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة