بالصور.. "التمثيل العمالى" بقطر ينظم احتفالية لإحياء ذكرى العاشر من رمضان

الجمعة، 17 يونيو 2016 05:17 م
بالصور.. "التمثيل العمالى" بقطر ينظم احتفالية لإحياء ذكرى العاشر من رمضان حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالدوحة، رابطة اتحاد المصريين بقطر فى تنظيم احتفالية لإحياء ذكرى العاشر من رمضان وانتصارات أكتوبر المجيدة .

جرت الاحتفالية طبقا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم، فى اجواء مصرية صميمة ووسط ما يقارب 300 فرد من أبناء الجالية المصرية ، حيث شهدت ليلة رمضانية رائعة بحضور إعداد كبيرة من أبناء ورموز الجالية وممثلى السفارة المصرية بدولة قطر.

شهد الحفل بعض الفقرات عن نصر السادس من أكتوبر وذكريات هذا اليوم لبعض من عايشوا هذه الفترة التى شهدت كفاح وبطولات شعب مصر العظيم ، فى أزهى صورها ،كما تم عرض مقاطع فيديو من أرض المعركة بالإضافة إلى مقاطع من خطب الرئيس الراحل محمد أنور السادات خلال هذه المرحلة، كما تضمن الحفل فقرات رمضانية وسحورا مصريا خالصا.

وقال ياسر سعيد المستشار العمالى: إن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، ضرورة مشاركة المكاتب العمالية أبناء العمالة المصرية بالخارج المناسبات القومية، لترسيخ دعائم الانتماء للوطن لدى أبناء الجاليات خاصة أبناء الجيل الثانى والثالث، الذين عاشوا معظم حياتهم بعيدا عن أرض الوطن ولم يعايشوا فترات وأجواء الانتصارات المصرية والأمجاد التى صنعها أبائهم وأجدادهم بدمائهم وأرواحهم لاستعادة الكرامة لأبنائهم.


حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (1)

حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (2)

حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (3)

حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (4)

حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (5)

حفل افطار مكتب التمثيل العمالى المصرى بقطر (6)




موضوعات متعلقة..


بالصور.. السيسى للقوات المسلحة فى "ذكرى العاشر من رمضان": جهودكم فى مكافحة الإرهاب وبناء الدولة لا تقل عن نصر أكتوبر.. ويشيد بمساهمتهم فى المشاريع التنموية.. ويوجه التحية لجيل النصر ولأرواح الشهداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة