خالد صلاح

منى زكى: نجاح أفراح القبة يعود لله وللمخرج محمد ياسين

الجمعة، 17 يونيو 2016 02:00 ص
منى زكى: نجاح أفراح القبة يعود لله وللمخرج محمد ياسين منى زكى فى أفراح القبة
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق
أرجعت النجمة منى زكى النجاح الذى حققه مسلسلها الجديد "أفراح القبة"، إلى الله ثم المخرج محمد ياسين حسبما صرحت لـ"اليوم السابع"، معبرة عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول العمل وشخصية "تحية عبده"، التى تقدمها فيه والتى لاقت عليها إشادات كبيرة بعد عرض الحلقات الأولى على قناة النهار فى شهر رمضان الجارى.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى لمنى زكى مع المخرج محمد ياسين بعد عملهما سويًا فى السينما خلال فيلم "دم الغزال" الذى حقق نجاحًا وجدلاً كبيرًا وقت عرضه فى السينمات، وشارك فى بطولته عدد من النجوم على رأسهم نور الشريف ويسرا وعمرو واكد وصلاح عبد الله ومحمود عبد المغنى.

مسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكي، واياد نصار، ورانيا يوسف، وصابرين، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، ودينا الشربيني، ومحمد الشرنوبي، وصبا مبارك، وكنده علوش، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للروائى الكبير نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين.



موضوعات متعلقة ..

شريهان تهنئ منى زكى على دورها فى "أفراح القبة": حقاً تبدعين

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة