"الإسكان والاتصالات" يطلقان مرحلة جديدة من مشروع "بيت الوطن" خلال أيام

الخميس، 16 يونيو 2016 06:17 م
"الإسكان والاتصالات" يطلقان مرحلة جديدة من مشروع "بيت الوطن" خلال أيام وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، مرحلة جديدة من مشروع بيت الوطن، والتى تشمل قطع آراضى ووحدات سكنية، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية "بوابة بيت الوطن" الرابط يعمل من خارج مصر فقط، خلال أيام.

وتشمل تلك المرحلة الجديدة عدد 3367 قطعة أرض بالمدن الجديدة، وهى القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، ومدينة بدر، وأسوان الجديدة، وأسيوط الجديدة، وتتميز تلك المرحلة بطرح عدد من الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، تبلغ 2568 وحدة سكنية بمشروعى "مدينتى والرحاب".

جدير بالذكر أنه قد تم إطلاق 3 مراحل سابقة من خلال البوابة الإلكترونية (بوابة بيت الوطن)، والانتهاء من حجز كافة قطع الأراضى الخاصة بالمشروع والمتاحة من خلالها، وساهمت فى ضخ عائدات للدولة تقدر بنحو 7 مليار دولار.

يأتي ذلك فى إطار حرص الدولة على تعظيم دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات الدولة، إعمالا لتكليفات رئيس الجمهورية للحكومة بضرورة الاستفادة من أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى تسهيل الإجراءات على المواطنين وإتاحة جميع الخدمات الحكومية إلكترونيا لتوفير الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.

وتعد البوابة الإلكترونية لمشروع بيت الوطن بمثابة قناة تتيح التواصل إلكترونيا مع المصريين بالخارج، ويتم من خلالها تحقيق الأهداف الرئيسية للمشروع الذى يهدف إلى تشجيع المصريين فى الخارج على الاستثمار فى وطنهم فى مجال الإسكان، وإتاحة حجز واختيار قطع الأراضى المناسبة لهم عبر البوابة الإلكترونية التى توفر كافة المعلومات للمواطنين المغتربين الراغبين فى الحجز فى هذا المشروع.


موضوعات متعلقة..



مصدر بـ"الاتصالات": الرخص الجديدة تشمل تجديد عمل شركات المحمول لمدة 15 عاما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن يعاني

وزير الاتصالات ها يشارك وزارة الإسكان شغلها الجديد، يا عم بص علي الانترنت في الإسكان الحالي،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة