خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحافة المواطن: مناشدة لشيخ الأزهر لإرسال مبعوث للمركز الإسلامى بروما

الأربعاء، 15 يونيو 2016 01:13 ص
صحافة المواطن: مناشدة لشيخ الأزهر لإرسال مبعوث للمركز الإسلامى بروما شيخ الأزهر الشريف
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عصام فتح الله، المسئول الإعلامى بجمعية سوا ، بميلانو، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ناشد من خلالها الأزهر الشريف، بضرورة إرسال مبعوث ليتولى أمور الدعوة بمركز الإسلامى بروما، حيث لم يرسل الأزهر مبعوثًا له، منذ أكثر من 8 أشهر.
وقال فتح الله فى رسالته: "مسلمو إيطاليا فى خطر، فبعد انتهاء فترة تولى مبعوث الأزهر الشريف فى روما فى المركز الإسلامى منذ ثمانية أشهر تقريبًا.. لم يهتم الأزهر ومسئوليه بإرسال إمام آخر أو مد خدمة الإمام السابق فى روما".

وأضاف قائلاً: "فى وقت هو من أخطر الأوقات التى تمر على المسلمين والعرب فى كل بقاع العالم.. حيث انتشر الفكر المتطرف خصوصا فى المساجد الفرعية فى أوروبا.. وما نتج عن ذالك صناعة إرهابيين فكريًا داخل أوروبا ما جعل صورة العرب والمسلمين عامة فى مكانة ناسف لها جميعًا".

وتابع: "موقف غريب من الأزهر وشيخ الأزهر وعدم اهتمام غير عادى بمسلمى إيطاليا فى وقت تنتشر فيه المطالبات ببناء مساجد تنفق عليها دولة قطر على ان تكون الإمامة وكل شىء راجع لدولة قطر ودول لا نعرف ماذا تنوى للمسمين والعرب".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


Capture


- صحافة المواطن..بالصور..إصابة محافظ قنا بجرح رأسى خلال جولته مع وزير الصحة




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة