أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 79 مليون إسترلينى لضم فيراتى من باريس سان جيرمان

الإثنين، 13 يونيو 2016 05:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 79 مليون إسترلينى لضم فيراتى من باريس سان جيرمان ماركو فيراتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل نادى مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت اخباره على معظم الصحف وجاءت أبرزها كالتالى..

79 مليون إسترلينى لضم فيراتى

يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم الإيطالى ماركو فيراتى لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال تقديم عرض قوى لإقناع الفريق الباريسى بالتخلى عن نجمه.

قالت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن اليونايتد يجهز عرضا كبيرا يصل إلى 79 مليون إسترلينى للتوقيع مع اللاعب الإيطالى وتقديم مبلغ 6.7 مليون إسترلينى كراتب سنوى بناءا على طلب البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق الذى أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب بجانب النصيحة التى قدمها النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى اقترب من الانضمام للشياطين الحمر هذا الصيف بضرورة التعاقد مع فيراتى.
ويرغب مانشستر يونايتد بتعزيز خط وسط الفريق بضم الإيطالى على الرغم من أن اللاعب لا يزال فى مرحلة التعافى من عملية جراحية خضع لها الشهر الماضى.

مورينيو يساند نجوم اليونايتد فى اليورو

حرص البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجديد على تقديم المساندة وكامل الدعم للاعبى الفريق المشاركين مع منتخباتهم فى بطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا حتى 10 يوليو المقبل.
أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن سبيشال وان قام بإرسال رسائل نصية لنجوم الفريق المشاركين فى البطولة متمنيا لهم الظهور الجيد فى اليورو وهو ما قاله المدافع بادى ماكنير لاعب منتخب ايرلندا الشمالية ومروان فلاينى لاعب المنتخب البلجيكى.


اخبار متعلقة..


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الأولمبياد تعطل انتقال إبراهيموفيتش لليونايتد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة