يورو 2016.. بولندا يحصد أول 3 نقاط فى تاريخه بالبطولة أمام أيرلندا

الأحد، 12 يونيو 2016 07:56 م
يورو 2016.. بولندا يحصد أول 3 نقاط فى تاريخه بالبطولة أمام أيرلندا فرحة لاعبى بولندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب البولندى فوزا تاريخيا على نظيره الأيرلندى الشمالى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "اليانز ريفيير"، بمدينة "نيس"، فى إفتتاح منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا حتى 10 يوليو المقبل.


هدف الفوز لبولندا


سجل أركاديوز ميليك مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، هدف الفوز الغالى للمنتخب البولندى من تسديدة قوية فى الدقيقة 51 من زمن المباراة.



أبرز أحداث المباراة


كانت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر المنتخب البولندى على مجريات اللعب خلال الـ90 دقيقة، مقابل حالة استسلام تامة من لاعبى أيرلندا الشمالية الذين اكتفوا بالتأمين الدفاعى فقط دون أى وجود أو رد فعل قوى على المستوى الهجومى.




وتكشف الصورة التالية عدم قيام لاعبى منتخب أيرلندا الشمالية بلمس الكرة داخل منطقة جزاء بولندا طوال الـ45 دقيقة الأولى من المباراة.

1-لمسات-لاعبى-أيرلندا-الشمالية-للكرة-أمام-بولندا

فشل بولندا فى التهديف أول 45 دقيقة


فشل نجوم المنتخب البولندى فى استغلال الفرص التى أتيحت على مدار الشوط الأول لتسجيل الهدف الافتتاحى فى المباراة، وأبرزها تسديدة مهاجم أياكس أمستردام أركاديوز ميليك فى الدقيقة 29 التى تصدى لها حارس أيرلندا الشمالية، بالإضافة إلى الفرصة المحققة لنفس اللاعب والتى سددها فوق القائم بعدها بدقيقتين.






الفوز الأول فى تاريخ بولندا باليورو


يعد هذا الفوز هو الأول فى تاريخ المنتخب البولندى باليورو رغم مشاركته فى مرتين سابقتين عامى 2008 و2012، ولكنه فشل خلالهما فى تحقيق الفوز بأى مباراة وودع البطولة من الدور الأول.

بولندا يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة


بهذه النتيجة يتصدر المنتخب البولندى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما لم يحصد منتخب أيرلندا الشمالية الذى يشارك فى نهائيات اليورو للمرة الأولى فى تاريخ أى نقاط.
ومن المقرر أن يلتقى منتخبى ألمانيا وأوكرانيا فى التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ليل متروبول" فى ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا






أخبار متعلقة


يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة بولندا وأيرلندا الشمالية


يورو 2016.. توافد الجماهير لحضور لقاء بولندا وايرلندا الشمالية


يورو 2016.. ويلز يحقق فوزه الأول بتاريخ البطولة على حساب سلوفاكيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة