جهينة: انتهاء فترة إعلان الدندو.. واستمرار "الزبادى" و"الرايب"

الأحد، 12 يونيو 2016 12:49 م
جهينة: انتهاء فترة إعلان الدندو.. واستمرار "الزبادى" و"الرايب" رجل الأعمال صفوان ثابت
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية، إن حملتها الإعلانية خلال شهر رمضان مستمرة ولم تتوقف، مضيفة أن إعلان اللبن، والذى تضمن كلمة الدندو، توقف بثه عقب انتهاء الفترة الزمنية لعرضه.

وأوضح مصدر بالشركة، رفض ذكر اسمه، أن حملة الشركة خلال شهر رمضان تتضمن عرض عدد من الإعلانات عن منتجات الشركة سواء اللبن أو الزبادى أو الرايب أو العصائر، مضيفة أن الحملة بدأت بعرض إعلان اللبن والكركديه، وتم وقف بثهما عقب انتهاء المدة المحددة لهم، لتبدأ بث حملة ترويج باقى المنتجات، وحاليا يتم عرض منتج الرايب والزبادى.

وكان رجل الأعمال صفوان ثابت، مؤسس شركة جهينة للصناعات الغذائية، قد قال إن الإعلان الترويجى لحملة الشركة خلال شهر رمضان، لم يتضمن أية إيحاءات جنسية.

وواجه إعلان شركة جهينة لحملتها الترويجية خلال شهر رمضان انتقادات من بعض منظمات المجتمع المدنى، لتضمنه إيحاءات جنسية، جاءت على لسان الأطفال المشاركين بالإعلان، وتركزت الانتقادات على استخدام الإعلان لفظ "الدندو".

وأضاف ثابت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "فكرة الإعلان جديدة، وأية فكرة جديدة تواجه بعلامات استفهام فى بدايتها.. إلا أنه لا يتضمن أية ألفاظ خارجة".

وتابع مدللا على حديثه: "نفس الكلام السابق رُدّد خلال حملة لإحدى الشركات استخدمت لفظ "استرجل"، وإعلان آخر استخدم كلمة "بخرى وخمسى" لأنها كلمات جديدة".


موضوعات متعلقة..


- "حماية المستهلك" يوقف إعلانات الـ"داندو" وقطونيل ودايس مراعاة للذوق العام

- رئيس جهينة يدافع عن إعلان "الدندو": ليست به إيحاءات جنسية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة