يورو 2016.. روسيا تخطف تعادلاً قاتلاً من إنجلترا فى الثوانى الأخيرة

السبت، 11 يونيو 2016 10:59 م
يورو 2016.. روسيا تخطف تعادلاً قاتلاً من إنجلترا فى الثوانى الأخيرة جانب من المباراة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف المنتخب الروسى تعادلا قاتلاً من المنتخب الإنجليزى، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا، فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية، "يورو 2016" المقامة بفرنسا.

جاء هدف المنتخب الإنجليزى عن طريق إريك داير، نجم وسط توتنهام، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة للغاية، فى الدقيقة 74، وأودع الكرة فى شباك الحارس إيجور أكينفيف، وتعادل الروس فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع عن طريق فاسيلى بيريزوتسكى ، برأسية رائعة، خدعت جو هارت حارس إنجلترا.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة واضحة للإنجليز، وكادوا يسجلون هدف التقدم عن طريق أكثر من تسديدة خطيرة، أبرزها كانت عن طريق آدم لالانا، والقائد واين رونى، إلا أن أكينفيف تصدى لهما ببراعة.

وفى الشوط الثانى قلت نسبة الخطورة الإنجليزية، وذهب المنتخب الروسى نحو مرمى جو هارت، عدة مرات، وكانت أخطر فرصة لهم عن طريق فيودور سمولوف الذى سدد كرة رائعة، مرت بجوار القائم الأيسر للإنجليز، قبل أن ينجح داير فى تسجيل الهدفالأول فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

أصبح إريك داير ثامن لاعب من توتنهام يُسجل لإنجلترا، فى البطولات الدولية الكبرى، ليكون السبيرز أكثر من أى فريق آخر سجل لاعبوه أهدافاً للمنتخب، كما أن الركلة التى سددها هى الأولى له فى مشواره الاحترافى، إذ لم يسدد أى ركلة حرة فى 65 مباراة مع السبيرز بالبريميرليج.

وقبل النهاية بلحظات قليلة، قتل الدب الروسى أحلام الإنجليز، فى تحقيق أول فوز لهم فى المباراة الافتتاحية للبطولة، بهدف التعادل الذى سجله فاسيلى بيريزوتسكى، حيث فشل الإنجليز للمرة التاسعة فى الفوز بمباراتهم الأولى فى البطولة الأوروبية.

بهذه النتيجة يواصل منتخب ويلز صدارته للمجموعة بـ 3 نقاط، ويأتى منتخبا إنجلترا وروسيا فى المركزين الثانى والثالث بنقطة واحدة، ثم سلوفاكيا فى المركز الرابع، بدون رصيد من النقاط.





لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. إنجلترا تفرض نفوذها على روسيا فى الشوط الأول بدون أهداف

- يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا وروسيا


- يورو 2016.. ويلز يحقق فوزه الأول بتاريخ البطولة على حساب سلوفاكيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه المصرى

روسيا تستحق التعادل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة