تيار الاستقلال: زيادة المعاشات تعكس اهتمام الرئيس السيسي بمحدودى الدخل

السبت، 11 يونيو 2016 12:14 م
تيار الاستقلال: زيادة المعاشات تعكس اهتمام الرئيس السيسي بمحدودى الدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة المعاشات إلى 500 جنيه، مضيفًا أن القرار يؤكد أن الرئيس مهموم بأصحاب المعاشات وأوضاعهم الاقتصادية المحدودة فى ظل تسارع وتيرة الأسعار.

وقال رئيس تيار الاستقلال، فى بيان له اليوم السبت، إن الرئيس السيسي، يسعى منذ توليه الحكم لتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة محدودى الدخل وأصحاب المعاشات، وهو ما يتجلى فى هذا القرار.

وأعرب عن أمله فى أن تؤدى الموازنة الجديدة بعد إقرارها إلى استقرار أوضاع أصحاب المعاشات وتوفير مستوى معيشى ملائم لهم عبر دخل شهرى يواكب وتيرة الأسعار والحياة عموما.

وأكد أن إقرار الحد الأدنى للمعاشات بمبلغ 500 جنيه هو أحد أهم المطالب التى دعا إليها التيار خلال فترات سابقة، مشيرًا إلى أن الرئيس أوفى بوعده للمصريين، كما أن زيادة المعاشات ومنظومتى الخبز الجديدة والتموين كلها محاولات جادة لتحقيق العدالة الاجتماعية الغائبة منذ سنين.


موضوعات متعلقة..


السيسى" يُكمل جميله".. قوى سياسة تشيد بتوجيه الرئيس زيادة المعاشات التأمينية 10%.. "المؤتمر":هدية مرور عامين على توليه الرئاسة..و"حماة الوطن":يساعد على مواجهة الغلاء.. ونائب:يؤكد شعوره بمعاناة البسطاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة