فى ذكرى ميلاد زيزى البدراوى.. حكاية فنانة مميزة وزوجة منهزمة

الجمعة، 10 يونيو 2016 12:00 م
فى ذكرى ميلاد زيزى البدراوى.. حكاية فنانة مميزة وزوجة منهزمة زيزى البدراوى
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برغم موهبتها فى التمثيل، وارتباطها بالرومانسية فى الكثير من افلامها ونجاحها فى الكثير من الأدوار التى أدتها فى السينما العربية، إلا أنها لم تنجح فى حياتها العاطفية والزوجية، فظهرت زيزى البدراوى بالوهن، وغياب العزيمة، وقلة الحيلة، وهيمنة العاطفة على العقل، والميل للاستسلام.

وفى ذكرى ميلاد زيزى البدراوى نسرد قصة رجلان فى حياة زيزى البدراوى فى تجربتين فاشلتين ولم تفكر فى الارتباط بعدهما، ففى حياة الفنانة الراحلة زيزى البدراوى زوجين، الأول هو المخرج عادل صادق، والذى التقته حينما رشحها لبطولة فيلم "حبى فى القاهرة" عام 1966 مع المطرب اليمنى أحمد قاسم.

الزواج تم قبل بدء تصوير الفيلم، الذى لم يلق نجاحًا مذكورًا، وبرغم ذلك استطاعت زيزى أن تتحدى الفشل وتنطلق نحو النجومية حتى أصبحت من كبار فنانات الستينيات، ولكن زواجها من المخرج المصرى لم يستمر طويلًا وحدث الانفصال.

الفنانة الراحلة تزوجت بعد ذلك فى بداية السبعينيات من أحد المحامين، وكان يُدعى توفيق عبد الجليل، والذى أحبته كثيرًا ولطالما كانت تردد سيرته خلال الحفلات ولقاءات الأصدقاء، حتى أنها ابتعدت نسبيًا عن السينما وأصبحت تقدم أعمالًا قليلة فى العام الواحد.

زيزى أعلنت فى حوارات سابقة لها أنها ندمت على زيجتها الأولى، حيث لم تفكر جيدًا قبل الزواج ولهذا كان مصيره الفشل، كما نصحت الفتيات أن يخترن شخصية الزوج بعناية "وأن يعرفن أصله وفصله قبل اتخاذ أى قرار"، ورغم ذلك فإن الزيجة الثانية للفنانة المصرية لم تستمر طويلًا؛ إذ وقع الطلاق فى نهاية الثمانينيات.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. كواليس برنامج "أبيض وأسود" لجيهان عبد الله على "نجوم إف.إم"

- ماجدة الصباحى وفاروق شوشة يفوزان بجائزة النيل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

سياسة الاهلي مع ابناءه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة