300 ألف حصلوا على البطاقات الجديدة..

رئيس البريد: مستمرون فى تسليم بطاقات ATM لأصحاب المعاشات

الجمعة، 10 يونيو 2016 08:00 ص
رئيس البريد: مستمرون فى تسليم بطاقات ATM لأصحاب المعاشات عصام الصغير رئيس هيئة البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، أن الهيئة مستمرة فى تسليم نحو 1.5 مليون بطاقة ATM لأصحاب المعاشات، حيث تم تسليم حوالى 300 ألف بطاقة، وذلك فى إطار عمليات الميكنة التى تقوم بها الهيئة، ووقف المعاشات اليدوية تسهيلا على المواطنين من كبار السن الذين كانوا يضطرون للوقوف بطوابير امام المكاتب.

وأضاف الصغير، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة تقوم بتسليم البطاقات الجديدة للعملاء من أصحاب المعاشات عند تسلمهم للمعاش الشهرى، موضحا أن الهيئة تقوم بتركيب مكينات للصرف الآلى بكل مكتب بريد يتم تطويره ضمن خطة تطوير المكاتب حيث تستهدف الهيئة تركيب نحو 352 ماكينة صرف آلى.

وأوضح رئيس الهيئة، أنه فى حال ما تم اتلاف إحدى البطاقات لأى عميل يمكنه استبدالها بعد تقدمه بطلب لذلك ويمكن صرف المعاش يدويا له لحين الحصول على بطاقته الجديدة، كما أكد أن الآلاف من أصحاب المعاشات قاموا بالاشتراك بالخدمة الخاصة بتوصيل المعاشات مجانا للمنازل.

كان عصام الصغير، قد أكد لليوم السابع فى وقت سابق، أن الهيئة تتجه لافتتاح نحو 88 مكتب بريد جديدًا خلال الشهر المقبل، فى إطار خطة تطوير 412 مكتب بريد على مستوى الجمهورية، تتضمن خدمات النداء الآلى كما تم تزويدها بكاميرات مراقبة.

وأضاف الصغير أن الهيئة كانت قد افتتحت نحو 20 مكتبا جديدا حتى نهاية الأسبوع الماضى، وذلك فى إطار تطوير الخدمات المقدمة للموطنين حيث تقدم الهيئة خدمات مالية ومجتمعية.

الموضوعات المتعلقة:


هيئة البريد تفتتح 88 مكتبا جديدا.. وميكنة 176 مركز توزيع لتسهيل نقل الطرود












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة