تعرف على الرئيس التنفيذى الأكثر شعبية من مارك زوكربيرج لدى الموظفين

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:00 ص
تعرف على الرئيس التنفيذى الأكثر شعبية من مارك زوكربيرج لدى الموظفين سكوت شير
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"سكوت شير" اسم لا يحظى بشعبية كبيرة فى عالم التكنولوجيا وعلى الرغم من أنه المدير التنفيذى لشركة البرمجيات (أولتى)، إلا أن أغلب المهتمين بالتكنولوجيا لم يسمعوا عنه كثيرًا، ولكن تمكن "سكوت شير" من أن يحظى باهتمام كبير خاصة بعد التغلب على العمالقة الكبار مثل مارك زوكربيرج وتيم كوك فى الأكثر شعبية، فوفقًا لتقرير صادر من Glassdoor، فحظى "سكوت شير" على لقب المدير التنفيذى الأكثر شعبية بين موظفين شركته، حيث حصل على 99٪ من التقييمات الإيجابية المؤيدة من الموظفين، ويتفوق بذلك على الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج الذى جاء فى المرتبة الثانية مع 97٪ من تأييد الموظفين.

ووفقًا لموقع CNN الأمريكى فشركة (أولتى) التى يرأسها تبلغ قيمتها 6 مليارات دولار، وقال "سكوت شير" إنه يشعر بالتواضع والسعادة أنه حصل على ثقة موظفيه، وقال إن ترتيبه العالمى الجديد بفضل الناس الذين يعملون فى الشركة ويخلصون لها.
جدير بالذكر أن قائمة Glassdoor السنوية ضمت العديد من أسماء المديرين التنفيذيين فى قطاع التكنولوجيا مثل رئيس لينكد إن Jeff Weiner ولارى بيج رئيس شركة ألفا بت المالكة لجوجل.




موضوعات متعلقة


لو فاكر مرتبك كبير.. تعرف على رواتب مديرى أكبر شركات التكنولوجيا

شركات التكنولوجيا العملاقة تستبدل المديرين التنفيذيين الأمريكان بالهنود.. جوجل تستعين بالشاب الهندى Sundar Pichai ليكون خليفة لارى بيج.. ومايكروسوفت ونوكيا وأدوبى يرفعون شعار "الهندى أحق"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة