خالد صلاح

الضيافة الجوية تتخذ إجراءات صارمة ضد تصرفات بعض الركاب المسيئة

الإثنين، 09 مايو 2016 01:56 م
الضيافة الجوية تتخذ إجراءات صارمة ضد تصرفات بعض الركاب المسيئة وزير الطيران
كتب محمود عبد الغنى - رانيا سعد الدين
إضافة تعليق
أعلنت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية فى بيان صحفى لها اليوم عن استنكارها لبعض تصرفات الركاب تجاه طاقم الضيافة، حيث دعت النقابة وزير الطيران لتفعيل مواد القانون 136 لسنة 2010، والتى توضح المخالفات والعقوبات التى تصدر عن الركاب أثناء الطيران.

وأكدت النقابة فى بيانها أنه خلال الأسبوع الماضى وقعت حادثتين متشابهتين، حيث قامت راكبة بسب أحدى الزميلات على رحلة جوية بسبب عدم توفر بطانية، وقامت راكبة فى رحلة أخرى بتوجيه السب لأحد الزملاء لأنه طلب منها غلق التليفون قبل إقلاع الطائرة، كما هو واجب لتأمين سلامة الطائرة.

وأضافت النقابة أنها ساندت الزملاء من خلال توجه المستشار القانونى للنقابة "عمر مدين" فى سرايا النيابة لمتابعة التحقيقات، وتؤكد النقابة أنها ستدافع بكل قوة وحزم من خلال القضاء المصرى الشامخ إزاء أى تجاوز ضد أى مضيف أو مضيفة جوية، ممن يجهل ثقافة الطيران ولا يستطيع التفرقة بين مهام عمل الضيافة الجوية على الطائرة وأى تقصير من أى جهة أخرى.

وطالبت النقابة من خلال البيان فى حالة وقوع خطأ ما من أحد أعضاء الضيافة على الطائرة، يمكن للمتضرر كتابة شكوى بالخطأ الذى يراه لشركة الطيران أو للنقابة العامة للضيافة الجوية المصرية ليتم التحقيق فيه بمعرفة جهات الاختصاص دون تحيز وبمنتهى الحيادية والشفافية.


موضوعات متعلقة..


نائب وزير الصناعة والتجارة الإيرانى يصل القاهرة على رأس وفد من طهران

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة