ضبط أكثر من 45 ألف مخالفة مرورية و51 سائقا تحت تأثير المخدرات خلال 24 ساعة

الأحد، 08 مايو 2016 04:05 م
ضبط أكثر من 45 ألف مخالفة مرورية و51 سائقا تحت تأثير المخدرات خلال 24 ساعة اللواء مجدى عز الدين - مدير الإدارة العامة للمرور

كتب محمود عبد الراضى
واصلت الإدارة العامة للمرور بالاشتراك مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية حملاتها المرورية على الطرق السريعة.

وأسفرت هذه الحملات التى أشرف عليها اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة للمرور - خلال 24 ساعة - عن ضبط 45 ألفا و877 مخالفة مرورية وضبط 3 آلاف و200 دراجة نارية مخالفة، فضلا عن ضبط 51 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة.

كانت الأجهزة الأمنية قد كثفت الحملات المرورية على جميع الطرق والميادين لفرض الانضباط المرورى وضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات.



موضوعات متعلقة:


ـ ضبط 3حالات قيادة تحت تأثير المخدر فى حملة مرورية بأسوان


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة