بالفيديو.. مواجهات نارية فى الجولة قبل الأخيرة بالليجا.. برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول فى ديربى كتالونيا.. أتلتيكو مدريد يسعى لفك نحس ملعب ليفانتى.. والريال يتسلح بعودة رونالدو فى موقعة فالنسيا

الأحد، 08 مايو 2016 08:00 ص
بالفيديو.. مواجهات نارية فى الجولة قبل الأخيرة بالليجا.. برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول فى ديربى كتالونيا.. أتلتيكو مدريد يسعى لفك نحس ملعب ليفانتى.. والريال يتسلح بعودة رونالدو فى موقعة فالنسيا توريس ورونالدو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم، على موعد مع الإثارة الكروية فى الخامسة من مساء اليوم، الأحد، حيث تقام جميع مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، والتى تحدد بشكل كبير ملامح البطل وصراع الهبوط.

برشلونة يستضيف إسبانيول


يخوض فريق برشلونة، مواجهة حاسمة عندما يستضيف إسبانيول، فى ديربى كتالونيا المرتقب، على ملعب "كامب نو"، حيث تسعى كتيبة المدرب لويس إنريكى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب خطوة أخرى للتتويج بلقب الدوري الإسبانى للمرة الثانية على التوالى.

ويتصدر الفريق الكتالونى جدول ترتيب الليجا برصيد 85 نقطة بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 84 نقطة، فيما يحتل إسبانيول المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.



تفوق برشلونة فى المواجهات السابقة


يملك ميسي ورفاقه أفضلية كبيرة على إسبانيول فى المواجهات السابقة التى جمعت الفريقين فى جميع المسابقات على مدار التاريخي، حيث نجحت كتيبة البلوجرانا فى تحقيق الفوز فى 116 مباراة من إجمالى 201 ديربى، مقابل 43 انتصار لفريق إسبانيول، فيما انتهت 42 مباراة بالتعادل.

أتلتيكو مدريد لفك نحس ملعب ليفانتى


يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على ليفانتى، بملعب "سيوتات دى فالنسيا"، حيث يسعى الروخى بلانكوس إلى تحقيق الفوز السابع على التوالى بمسابقة الليجا، على أمل تعثر برشلونة والتتويج باللقب.
ومن المنتظر أن يدفع الأرجنتينى دييجو سيميونى، بجميع نجومه فى المواجهة الحاسمة من أجل فك النحس الذى واجهه فى عدم تحقيق الفوز فى الزيارات الخمس الأخيرة بمعقل ليفانتى، ومنها الهزيمة بثنائية نظيفة قبل إنهاء موسم 2013/2014 بالفوز باللقب.



الريال لاستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية


يسعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، إلى قيادة الميرنجى لتحقيق الفوز الحادى عشر على التوالى بالمسابقة عندما يستضيف فالنسيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".
ونجح الفريق الملكى فى تحقيق الفوز فى المباريات العشر الأخيرة التى خاضها بالليجا، وهو ما ساهم فى حصد ريال مدريد 30 نقطة ساهمت فى الحفاظ على آماله فى المنافسة بقوة على اللقب حتى الجولات الأخيرة.



مهمة صعبة لريال مدريد أمام فالنسيا


تبدو مهمة ريال مدريد أمام "الخفافيش" صعبة بعض الشيئ، خاصة فى ظل افتقاد الميرنجى للنجم الويلزى جاريث بيل بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكى المتألق كيلور نافاس، فيما لم يتم حسم أمر مشاركة الثنائى كريم بنزيما وكاسيميرو.

عودة رونالدو تشعل الصراع مع سواريز


يعتمد الفريق الملكى على عودة نجمه الأول، البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى غاب عن أخر مواجهتين بالليجا أمام فريقى رايو فاليكانو وريال سوسيداد، حيث يسعى النجم المدريدى إلى العودة لهز الشباك مرة أخرى من أجل الاقتراب من لويس سواريز مهاجم برشلونة متصدر قائمة هدافى الليجا برصيد 35 هدفا، مقابل 31 هدفا للدون.



فرص برشلونة فى التتويج


يمكن للفريق الكتالونى ضمان التتويج باللقب رسميا، فى حال نجاحه فى تحقيق الفوز مع خسارة أتلتيكو مدريد أمام ليفانتى، وتعادل أو خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا، حيث يتفوق برشلونة على الفريقين فى المواجهات المباشرة، إذا تم التساوى فى النقاط مع نهاية الموسم الحالى.


موضوعات متعلقة..


- أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الريال وأتلتيكو فى انتظار رقم قياسى جديد

- تمتع بمشاهدة أهداف سواريز الـ35 بعد تصدره لقائمة هدافى الليجا

- بالفيديو.. حلم التتويج الثنائى يداعب رباعى إسبانيا فى الموسم الحالى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة