بالفيديو.. حلم التتويج الثنائى يداعب رباعى إسبانيا فى الموسم الحالى

السبت، 07 مايو 2016 08:00 ص
بالفيديو.. حلم التتويج الثنائى يداعب رباعى إسبانيا فى الموسم الحالى أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يملك الرباعى الإسبانى "برشلونة، أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، وإشبيلية"، الفرصة فى التتويج بلقبين خلال ثلاث مباريات متبقية بمثابة نهائيات فى الموسم الحالى، بحسب التقرير الذى نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

إشبيلية يحارب على الكأس واليوروباليج


يحتاج إشبيلية إلى مباراتين فقط على خلاف الثلاثة أندية الأخرى، حيث يخوض الفريق الأندلسى مباراتين فى الدوري الإسباني "تحصيل حاصل"، بينما يعتمد تحدى تحقيق اللقبين فى 180 دقيقة فقط، حيث يواجه إشبيلية فريقى برشلونة وليفربول الإنجليزى فى المباراتين النهائيتين لكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي "يوروباليج"، على الترتيب.



ويملك الفريق الأندلسى الذى تأهل لنهائى الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالى، مصيره بيده فى الفوز باللقبين بجانب برشلونة، فيما يحتاج قطبا العاصمة مدريد إلى الفوز مع انتظار هدايا المنافسين.

برشلونة يملك مصيره بيده


أما فريق برشلونة، فيعمتد هو الأخر على نفسه فى الخروج بلقبين هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق الكتالونى إلى تحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين أمام إسبانيول وغرناطة، بالجولتين 37 و38 بالليجا للتتويج باللقب بدون النظر لنتائج المنافسين، خاصة وأن البارسا يتفوق على قطبا مدريد فى المواجهات المباشرة، كما يواجه ميسي ورفاقه إشبيلية فى نهائى كأس الملك، 22 مايو الجارى، على ملعب "فيسنتى كالديرون".



أتلتيكو يحلم بالتتويج الأوروبى

مازال فريق أتلتيكو مدريد يحلم بالخروج متوجا بلقب على الأقل فى الموسم الحالى، حيث يأمل الروخى بلانكوس فى تعثر برشلونة الذى يتساوى معه فى عدد النقاط بالليجا والفوز بالمباراتين الختاميتين أمام فريقى ليفانتى وسيلتا فيجو لانتزاع اللقب الغالى من الفريق الكتالونى، كما تتمنى كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى الفوز بدورى أبطال أوروبا بعد سنوات طويلة من المعاناة والانتظار، حيث يخوض الفريق ديربى نارى أمام جاره ريال مدريد، 28 مايو الجارى فى ميلانو.



ريال مدريد يقترب من الحادية عشر


ريال مدريد يعتبر الفريق الثالث الذى ينافس على لقب الليجا، فعلى الرغم من صعوبة مهمة تحقيق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان للقب مع الميرنجى، إلا أن الفريق الملكى يقاتل حتى اللحظات الأخيرة على أمل تعثر برشلونة وأتلتيكو مدريد الذى يتراجع بفارق نقطة واحدة فقط عنهما.

كما يشعل ريال مدريد الحرب على جبهة أخرى أمام جاره أتلتيكو، فى نهائى مسابقة تشامبيونزليج، حيث تبدو الفرصة سانحة للميرنجى من أجل التتويج باللقب الـ11 فى تاريخه.




0



أخبار متعلقة


بالفيديو.. أسرع طرد وأهداف "النيران الصديقة" فى أبرز أرقام الأسبوع
اخبار ميسي اليوم.. البرغوث يتصدر أرقام ديربى كتالونيا قبل لقاء إسبانيول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة