بعد اجتماعها مع الوزير لمدة 3 ساعات..

"شباب الأعمال" تنشئ مراكز لتسويق وبيع منتجات الإنتاج الحربى بالصعيد

السبت، 07 مايو 2016 01:07 ص
"شباب الأعمال" تنشئ مراكز لتسويق وبيع منتجات الإنتاج الحربى بالصعيد عبير عصام رئيس فرع الصعيد بالجمعية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت عبير عصام رئيس فرع الصعيد بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن عرضها إنشاء مراكز لتسويق وبيع منتجات مصانع الإنتاج الحربى بمحافظات الصعيد، مضيفة أن المواطنين بالصعيد يفضلون منتجات الإنتاج الحربى عن الشركات الأخرى، مشيرة إلى أن الوزارة وافقت على العرض، ومن المقرر إنشاء مراكز البيع بمحافظات قنا والأقصر وأسوان على أن يتم تعميمها بكافة المحافظات عقب نجاحها.

والتقى وفد من أعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال مساء الخميس، لمدة 3 ساعات بوزير الإنتاج الحربى الدكتور محمد العصار، لبحث مجالات التعاون والشراكة بين الطرفين، حيث عرضت الوزارة منتجات مصانعها والمبانى والمنشآت التى تملكها، فيما عرض المشاركون من الجمعية أنشطة شركاتهم وفرص التعاون مع الوزارة.

وأضافت عبير عصام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنها اتفقت مع وزارة الإنتاج الحربى على توقيع بروتوكول لاستخدام المبانى والمنشآت الرياضية والفنادق التى تملكها الوزارة فى استضافة فريق أسوان، والتى ترعاه إحدى شركاتها، خلال تواجده بالقاهرة للمشاركة بمباريات الدورى الممتاز، مشيرة إلى أن الوزارة لديها إمكانيات كثيرة يمكن الاستفادة منها.

ومن جانبه قال أحمد مشهور رئيس جمعية شباب الأعمال، إن الاجتماع مع وزير الانتاج الحربى، جاء بهدف تحقيق التكامل الاقتصادى بين الجمعية والوزارة، مضيفا أن أعضاء الجمعية استمعوا إلى شرح من الوزارة حول فرص تحقيق التعاون بين الطرفين.

وفى سياق متصل تطلق الجمعية المصرية لشباب الأعمال مؤتمر "التعاون ضد الفساد – النزاهة ضرورة للتنمية الاقتصادية المستدامة" فى الفترة من 15 إلى 16 من مايو الجارى، لمناقشة أهمية النزاهة فى قطاع الأعمال الخاص بمصر، ومدى تأثيره على التنمية الاقتصادية.

يأتى المؤتمر فى إطار مبادرة "النزاهة ومكافحة الفساد" التى تتبناها جمعية شباب الأعمال، بدعم من الاتفاق العالمى للأمم المتحدة باعتبارها جهدًا مشتركًا للعمل بشكل جماعى نحو مزيد من التطوير فى القطاع الخاص.

وقال أحمد مشهور رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن المؤتمر سيجمع بين مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة المشتركة فى مواجهة الفساد فى قطاع الأعمال مما يساهم فى التنمية الاقتصادية المستدامة".

وأكد مشهور، على تواجد ممثلين عن القطاع العام الحكومى، فضلا عن خبراء دوليين وممثلون عن المجتمع المدنى، جنبا إلى جنب مع القطاع الخاص.

من جانبها، قالت غادة درويش عضو لجنة السياسات لمبادرة النزاهة، إن المؤتمر سيجمع بين الأولويات الوطنية والخبرات الدولية فى مجال محاربة الفساد وسيعطى الكلمة لأصحاب المصلحة من القطاع الحكومى، لتقديم وجهة نظرهم فى المناقشة.

- "شباب الأعمال" تطلق مؤتمر "التعاون ضد الفساد" 15 مايو


- ابن الوز عوام.. رجال أعمال شباب احترفوا مهن آبائهم..سيف ثابت من مندوب مبيعات للرئيس التنفيذى لـ"جهينة".. عمر صبور: والدى علمنى الجرأة والاستقلالية.. وشباب الأعمال تنشئ مجمعا صناعيا بـ100مليون جنيه











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة