من أول شخصيته لقدراته الزوجية.. أسرار هتكتشفيها من شكل جسم الراجل

الجمعة، 06 مايو 2016 11:02 ص
من أول شخصيته لقدراته الزوجية.. أسرار هتكتشفيها من شكل جسم الراجل حبيبان
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الجواب بيبان من عنوانه" وكذلك أسرار الإنسان، يمكن كشف جزء كبير منها من خلال شكل جسمه، حيث تنقل لغة وشكل الجسد للآخرين أسرار وصفات شخصية فينا، قد لا نرغب حتى في الإفصاح عنها، عبر مجموعة من الدلالات والمفاتيح، ولكي تفهمي عزيزي المرأة شخصية الرجل الواقف أمامك، ننصحك بمعرفة الأسرار الذهبية، التي يكشفها لك شكل جسم هذا الشخص، اعتماداً على الدراسات العلمية وباستخدام علم الفراسة، كالأتى:

1)شخصيته من وقفتك بالصور:

يصدق أو لا تصدق، ولكن يمكن للناس فهم شخصيتك من خلال تتبع صورك على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعبر وقفتك بالصور، واختيارك لنشر صور معينة، عن سمات شخصيتك ، هل أنت مغرور وتحب تصوير نفسك كشخص عظيم؟، أم أنك شخص اجتماعي وتحب الظهور مع العديد من الأصدقاء في كل صورك؟.

2)قوته من شكل عظامه الخارجية:


أيضاً يحكم الناس على قوة الاشاص، بناءاً على شكل ومظهر عظامهم الخارجية، ولا يشترط أن تكون العضلات هى المقياس الوحيد فى هذا الموضوع، فربما توحى طريقة سلامك، ونفور عظام يدك بشكل معين عن قوة مخبأة بداخلك.

3)رومانسيتك من ملامح وجهك:


الحب يظهر على الوجوه، تلك هي الدراسة التي اثبتها بحث علمي في جامعة هارفارد الأميركية عام 1997، حيث توصل البحث، إلى أن المشاعر الرومانسية تظهر بشكل فورى على ملامح الوجه، وتزيد من ابتسامة الأشخاص وتقلل التجاعيد فى وجهه.

4)تاريخه الجنائي من نظرة عيونه:


ومن الحب إلى الأرشيف الجنائي، فهناك بعض العلامات التي تظهر على الوجه جلية، وتجعل الناس يعتقدون أن شخص ما بريء، وأن شخص آخر له ماضى جنائى سابق، وكذلك تتدخل حدة نظرة العيون فى هذا الأمر.

5)عمره من تجاعيد وجهك:


ومن المعروف أيضاً، أن تجاعيد الوجه، من أكثر المؤشرات، التي تجعل الناس يستنتجون سن الشخص الواقف أمامهم، يليها شكل الشعر وفروة الرأس، ولونه طبعاً.

6)صحته من شكل جفونه:


إذا وقفت أمام طبيب، ستفاجئ بأنه يجرى تشخيص لحالتك الصحية، عنده في اللاوعى، ويعلم مدى احتمالية اصابتك بأمراض معينة من خلال شكل جفونك، وربما يعلم طبيعة عملك أيضاً من نفس الشىء، وعدد ساعات العمل التى تعملها، ومقدار الراحة التى تحصل عليها كل يوم.

7)قدرته الزوجية من كف يده:


وللمقبلين على الزواج، هناك دراسة كندية أكدت أن أكبر مؤشر على خصوبة الرجل هى حجم كف يديه، فمن يملكون كفوف يد أكبر، تكون لهم قدرات أفضل –حسب تأكيد الدراسة-.


موضوعات متعلقة:

بلاش تتجوزيهم..الحمل والثور والعقرب 5 أسوأ 5 أبراج للرجال


قبل ما تخسر لقب "سينجل"..7 طرق تؤثر بها العزوبية على شغلك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة