خالد صلاح

رئيس مدينة سانت كاترين: صرف حصة من الدواجن المجمدة استجابة للأهالى

الجمعة، 06 مايو 2016 12:31 م
رئيس مدينة سانت كاترين: صرف حصة من الدواجن المجمدة استجابة للأهالى سيارات بيع السلع المدعمة
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق
قال المهندس السيد عبد الصادق رئيس مدينة سانت كاترين، إن مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء وافقت على طلبات المواطنين، لتوفير سيارات محاربة الغلاء، وكذلك حصة الفراخ المدعومة بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو.

ومن المقرر أن تشمل سيارات محاربة الغلاء مدينة سانت كاترين والقرى والوديان التابعة لها، أسوة بباقى مدن المحافظة، كما طالب الأهالى بصرف حصة من الدواجن المجمدة المدعومة بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو.

ومن جانبه، قال المهندس علاء خريبة وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء إن المديرية تسعى دائما لتلبية احتياجات المواطنين ولكن نعمل بمراحل، حيث يتم توفير سيارات محاربة الغلاء بجميع المدن تباعا، وسيتم تعميم المشروع بجميع مدن المحافظة دون استثناء بناءا على تعليمات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.


جدير بالذكر أن أهالى مدينة سانت كاترين انتقدوا عدم وصول السلع المدعة إلى مدينة سانت كاترين المحرومة حاليا من السياحة، والمحرومة من وصول أى سلع مدعمة سواء من سيارات محاربة الغلاء أو اللحوم المدعمة.

وطالب الأهالى مسؤولى الإدارة التموينية بالمدينة بضرورة صرف حصة الدواجن المجمدة التى تصرف فى المجمعات الاستهلاكية كباقى مدن المحافظة.


سيارات-بيع-السلع-المدعمة-(1)

سيارات-بيع-السلع-المدعمة-(2)

سيارات-بيع-السلع-المدعمة-(3)


موضوعات متعلقة..

رئيس مدنية سانت كاترين أهالى سانت كاترين يطالبون بصرف حصة من الدواجن المجمدة والأسماك

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة