أكرم القصاص - علا الشافعي

محكمة الأسرة تقضى بـ250 ألف جنيه نفقة لسيدة كشفت خيانة زوجها

الثلاثاء، 31 مايو 2016 05:00 ص
محكمة الأسرة تقضى بـ250 ألف جنيه نفقة لسيدة كشفت خيانة زوجها محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة الأسرة بإمبابة دائرة العجوزة بمبلغ 250 ألف لزوجة وتحميل الزوج جميع مصروفات الدعوى، فى دعوى النفقة التى حملت رقم 2657لسنة 2016 أحوال شخصية تقدمت به سيدة ضد طليقها بإمبابة.

كانت الزوجة "بثينة. م" تقدمت لمحكمة الأسرة بإمبابة دائرة العجوزة بدعوى نفقة لتشتكى طليقها تاجر الأخشاب "فوزى. ف" والذى يبلغ من العمر 51 عاما، وقالت: "أريد حقوقى كاملة بعد تعرضى لأكبر صدمة من عمرى وتطليقى منه دون أرادتى ليتزوج بقربيتى التى ربيتها مع أبنائى وتبلغ 22عام ويستولى على ميراثها الشرعى" .

وتابعت الزوجة فى دعوى النفقة التى حملت رقم 2657لسنة 2016 أحوال شخصية: "تزوجته وهو طالب وبعدها تسلم تجارة والدى بعد وفاته وأخذ ميراثى الشرعى، وأنا لم أتخيل أن يأتى اليوم الذى يطعنى فيه بظهرى ويتخلى عنى وابنه وابنته ويخوننى مع من أحتضنتها فى منزلى وأنفقت عليها أموالى".

واستكملت الزوجة التى تبلغ من العمر 45عاما قائلة: "لعل القدر أراد أن يكشف لى ما يحدث دون علمى وقيام زوجى بخياتتى على فراش الزوجية مع قريبتى وعندها عاقبنى بعد أن سيطرت عليه بطردى من منزلى الذى بنيته من سنوات شقى وصبر طويله فى تجارة الأخشاب بصحبته وطلقنى وتزوج مباشرة منها وقام بكتابة معظم ما يملكه والذى استولى عليه منى طوال سنوات وتسجيله بيع وشراء باسمها حتى يحرم أولاده منه".

وتابعت بثينة: "عشت معه سنوات وفى النهاية تكون مكأفاتى الخيانة والسب والفضائح بين أصدقائى من أجل فتاة فى عمر أولادى دون أن أفعل له سوء أو أقصر فى حقوقه"، مضيفة: "جعلنى أعانى لأخذ حقى وأولادى أمام المحاكم بل وصل به الجنون أن هددنى بالقتل وقأم بتأجير بلطجية تعدوا على سيارتى أثناء ذهابى لنظر قضيتى أمام القضاء لاتنازل عنها".

وأكملت الزوجة فى حزن: زوجى لم يرحمنى واستغل ضعفى وقله حيلتى فى التصدى له وقام بإجبار مالكى العقار الذى أقطنه بطردى فى الشارع أنا وأبنائى ليكمل مسلسل إهانته لنا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

مش كل الرجالة اخلاقها كويسه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر المصرى

قولى افوض امرى لله ان الله بصير بالعباد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

احذروا الجوعان فانه لا يعرف غير قله الأصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة