قبل المسلسلات الجديدة.. بالصور أفكار فساتين قصيرة من مسلسل "طريقى"

الإثنين، 30 مايو 2016 09:00 ص
قبل المسلسلات الجديدة.. بالصور أفكار فساتين قصيرة من مسلسل "طريقى" مسلسل طريقى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموضة كالمستقبل، تأخذ من الماضى والحاضر، حتى تعود بابتكارات تجمع بين جمال الماضى وتطور المستقبل، وذلك ما حدث مع كثير من استايلات الأزياء التى عادت حالياً لتتربع على عرش الموضة من جديد، من أبرز هذه الموديلات التى عادت من جديد الفساتين القصيرة، وقد ظهرت مجموعة من أبرز موديلات الفساتين القصيرة فى مسلسل "طريقى" الذى قدمته النجمة شيرين فى رمضان الماضى، ويمكن للفتيات اللاتى يعشقن هذا الشكل من الأزياء أن يستوحين أفكار فساتينهن منه.

موديلات فساتين قصيرة ظهرت بـ مسلسل طريقى:


1-الفستان المكون من قطعتين، الأولى عبارة عن توب قصير يصل إلى أول الخصر، ثم القطعة الثانية التى تكون عبارة عن جيب قصير، ويمكن أن يكون التوب والجيب من نفس اللون، ويمكن أن يكونا بألوان مختلفة، وانتشرت هذه الموضة فى أواخر الستينيات والسبعينيات.
فساتين1
فستان أنيق مكون من قطعتين

2-فستان قصير يحتوى على عدد كبير من الألوان المتداخلة باستايل "الكاروهات"، ويحتوى الفستان على عدد من الكُسر، مع رقبة مميزة يتدلى منها شريطتين يتم ربطهما لعمل شكل مميز فى الرقبة، يضيف إلى جمال الفستان.
فساتين2
فستان مميز يحتوى على مزيج رائع من الألوان

3-القماش الدانتيل المتربع على عرش موضة الأقمشة حالياً، هو الذى صنع منه ذلك الفستان القصير الذى حمل اللون الوف وايت، وتميز ببساطته، و أخذ الفستان الشكل المنفوش الذى يحوز حالياً على إعجاب كثيراً من الفتيات.
فساتين3
فستان رقيق باللون الأوف وايت

4-فستان قصير يحمل اللون النبيتى، ويمثل هذا الفستان موضة فترة الخمسينيات والستينيات، ودخل اللون الأوف وايت بشكل أنيق من خلال حزام الوسط الذى يحدد الخصر ويظهر رشاقة الجسم، وبالإضافة إلى عدد من الأزرار الموضوعة على منطقة الصدر.
فساتين4
فستان بسيط من اللون النبيتى




موضوعات متعلقة:



فساتين قصيرة للصيف والرحلات من دولاب النجمة جينيفر جودويون



بالصور .. القصير والمنفوش أفضل تصميمات فساتين هذا الموسم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة