اخبار الدورى الأسبانى اليوم: شتيجن الحارس الأول لبرشلونة الموسم المقبل

الأحد، 29 مايو 2016 07:30 ص
اخبار الدورى الأسبانى اليوم: شتيجن الحارس الأول لبرشلونة الموسم المقبل تير شتيجن حارس برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن برشلونة الإسبانى سيقدم العديد من الإغراءات لحارسه الألمانى الشاب آندريه تير شتيجن من أجل الإبقاء عليه الموسم المقبل، وعدم الالتفات إلى العروض العديدة التى تلقاها فى الفترة الأخيرة من مانشستر سيتى وليفربول الإنجليزيان.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة سيعتمد على شتيجن أساسياً فى الموسم المقبل، على أن يكون التشيلى المخضرم كلاوديو برافو حارساً ثانياً، ولن يكون هناك مبادلة بينهما خلال المباريات كما كان حال فى الموسم المنصرم.

إصابة ثنائى برشلونة رافينها وماتيو


أصيب ثنائى برشلونة رافينها ألكانترا لاعب وسط الفريق وجيرمى ماتيو مدافع الفريق، فى معسكر منتخبات بلادهم حيث تم إستبعاد الأخير نهائياً عن قائمة منتخب فرنسا التى ستشارك فى اليورو الذى سينطلق 10 يونيو المقبل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة رافينها مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أميركا التى تنطلق فى الثالث من يونيو.

كوفاسيتش هدف روما


من ناحية أخرى انضم نادى روما الإيطالى إلى قائمة الأندية الراغبة فى ضم لاعب الوسط ريال مدريد الكرواتى ماتيو كوفاسيتش.

ويعانى الكراوتى الدولى منذ انضمامه إلى النادى الملكى، من الجلوس على دكة البدلاء، وذلك بعد رحيله عن إنتر ميلان الإيطالى الصيف الماضى.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فإن مسئولى روما عقدوا اجتماعًا مع مسئولى إدارة ريال مدريد على هامش المباراة النهائية من دورى أبطال أوروبا من أجل التفاوض بشأن ضمه.




أخبار متعلقة



أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. الأساطير تدعم الريال وذكرى انضمام إنريكى لبرشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة