تقدرى تلبسى حلق فردة وفردة ؟ 5 صور هتقنعك تجربى

السبت، 28 مايو 2016 10:00 م
تقدرى تلبسى حلق فردة وفردة ؟ 5 صور هتقنعك تجربى أحدث تقاليع الحلقان
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد غريباً أن تلتقط عينيكِ مشهد لامرأة فى قمة أناقتها، اهتمت جيداً بالتفاصيل الصغيرة كحذائها، اكسسواراتها، وتسريحة شعرها، ورائحة عطرها الطاغية، ويدهشك اختيارها لقرطين غير متشابهين، أو بمعنى أخر "حلق فردة وفردة"، فهى أحدث تقاليع عالم "الأقراط" التى تعتبر من أهم اكسسوارات المرأة كاملة الأناقة، بعد أن اكتسحت موضة الأقراط المختلفة، أو فى أحيان أخرى قرط فى إحدى الأذنين والأخرى فارغة، اكتسحت منصات الأزياء، والعروض العالمية هذا العام، وهو ما دفع كبار صناع المجوهرات على مستوى العالم يتجهون لصناعة أقراط مختلفة يصلح ارتدائها فى كلتا الأذنين للفت الانتباه، وجذب النظر لحسن اختيار الأنثى لزوجين الأقراط معاً.

ومن الطبيعيى أن تشعر المرأة التى قررت اتباع هذه الموضة التى تميل إلى الخروج عن المألوف، بالقلق من اختيار أزواج غير متناسقة، ولكن لا تقلقِ، ففى حالة استعدادك لإضفاء لمسة مجنونة على مظهرك وارتداء قرطين مختلفين، احرصى على توسيع الاختلاف قدر الإمكان، فكلما اختلف القرطين عن بعضهما بعضاً، كلما حقق لكِ مظهراً أكثر جاذبية، على سبيل المثال، اختارى قرط دائرى ضخم، مع أخر طويل، وهكذا، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الأقراط التى يمكنك اختيارها معاً والاطمئنان لأنها متماشية ومتناسقة بشكل رائع.

الأقراط ذات الزوايا الحادة ..


يمكنك استخدام الأقراط التى تعتمد فى شكلها على الزاوية الحادة، ولتحقيق الاختلاف بين القطعتين يمكنك استغلال هذه الزوايا بأشكال عكسية ليبدو التناسق والاختلاف فى الوقت نفسه، استخدمى دائماً الأقراط المعدنية اللامعة فى مناسباتك الخاصة، وعلى فساتين السهرة بشكل خاص.
حلق للسهرة
حلق يناسب السهرة


الألوان تصنع البهجة ..


كلما زادت مساحة الألوان كلما زادت مساحة البهجة، وكلما استخدمتِ الألوان على الملابس الخالية من النقوش كلما تمكنتِ من تحقيق الأناقة الكاملة، فالاكسسوارات الملونة غالباً ما تعطى الحياة للملابس السادة، وخاصة من اللونين الأسود والأبيض، نسقى الألوان معاً حتى وان كانت القطعتين بأشكال مختلفة فى أذنيكِ.
حلق ملون
حلق بالكثير من الألوان


الكلاسيك مع الكاجوال معادلة رابحة دائماً ..


قرط ماسى الطراز، بفصوص كبيرة لامعة، مع أخر يحمل طابع الـ"Smile Face" هو كل ما تحتاجينه للظهور بمظهر مختلف، وهو التناسق الذى يحتاج لأنثى تتمتع بالجرأة ليمكنها المزج بين الكلاسيك والكاجوال فيما يتعلق باختيار اكسسواراتها.
حلق بشكل الايموشنز
حلق على شكل الايموشنز


قرط لأعلى وأخر لأسفل ..


لمسة أكثر جنوناً وجرأة هى لمسة القرطين المعاكسين، فيمكنكِ ارتداء قطعة معدنية مصممة ليظهر شكلها لأعلى، وأخرى مدلاة للأسفل، وعليكِ التفكير جيداً فيما يلائم هذا الشكل من ملابسك لأن الظهور بها يحتاج الكثير من الشجاعة.
اكسسوارات حلقان
أقراط معدنية مختلفة


نفس الشكل بأحجام مختلفة..


طريقة أخرى لارتداء قرطين بشكل مختلف، هى ارتداء أحدهما بحجم كبير، والأخر بنفس الشكل ولكن بحجم أصغر، وهى أكثر الطرق قبولاً بالنسبة لمن تختار هذه الموضة حديثاً، ولكنها تظل طريقة ناجحة فى لفت الانتباه، وجذب النظر.
حلق دائرى
حلق دائرى بأحجام مختلفة




موضوعات متعلقة :


بالصور.. اكسسوارت حصلت عليها كيت ميدلتون بعد الزواج

شانيل وبولغارى وشوبارد.. بيوت مجوهرات لها تاريخ فى مهرجان كان السينمائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة