البنت المصرية فى المكياج ما تعرفش المستحيل.. "بدليل البلاشر من الروج"

السبت، 28 مايو 2016 06:00 ص
البنت المصرية فى المكياج ما تعرفش المستحيل.. "بدليل البلاشر من الروج" ميك اب
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك أدوات أساسية تعتمد عليها كل فتاة للحصول على ميك أب مميز وجذاب، ولكن البنت المصرية عادة ما تتخلص من قيود الادوات والاستعدادات، ودائماً ما تقترح بدائل للعديد من أدوات المكياج المخصصة لملامح وجهها، وتستطيع ان تبدع فى عمل مكياج بسيط وجذاب من آداة او أثنين بدائلاً عن كافة الادوات.

الفتاة المصرية لا تقول أبدًا "ماعرفش" عادة ما تستطيع الفتاة عندما تقترب من مناسبة ما فى وضع المكياج بطريقة تتناسب مع المناسبة، وتنجح فى عمل ميك اب بشكل هادئ وجذاب ويناسب أيضًا السهرة، فهى تستخدم الأى شادو واحمر الشفاة بديلا لاحمر الخدود والكحل بديلا عن الآيلاينر، وأحيانا ما تقدر على عمل ميك أب أساسى بدون وضع كريم الاساس أو البودر وتستطيع استخدام بودرة التلك بدلا منهما لتثبيت الميك اب .

أحمر الشفاه "الروج" واستخدماته للفتاة المصرية


تستخدم الفتاة المصرية الروج فى أكثر من شىء غير وضعه على الشفاه ولكن يمكن ان تاخذ بعض منه على أطراف اصابعها وتقوم بتوزيعه على البشرة بدلا من احمر الخدود، ويمن لها من وضعه بديلا عن ظل الجفون بوضع الالوان الغامقة أعلى الجفن أو الوردى فوق الكحل.

ظل الجفون "الاى شادو"

للاى شادو او ظل الجفون استخدامات كثيرة يمكن للفتاة ان تضع اللون الاسود بدلا من الاى لاينر وأيضلا يمكنها استخدامه بدلا من أحمر الخدود ، ويمكن وضعه بديلا لبودرة التفتيح "درجة الابيض والبيج والاوف وايت" ، كما يمكن وضعه بدلا من مثبت الروج على الشفاه.

"بودرة التلك"

تعتمد الفتاة على بودرة التلك بدلا من كريم الاساس وبودرة التفتيح كأساس لوضع المكياج فهى تساعدها على تفتيح درجة البشرة واخفاء العيوب لفترة قليلة دون التأثير على البشرة بالسلب.

"قلم ألوان الفلومستر"

أحيانا ما تعتمد الفتاة المصرية صغيرة السن على الالوان الفلومستر فى عمل المكياج فتقوم باستخدام اللون الاسود بدلا من الأى لاينر، والالوان الفاتحة بدلا من أحمر الشفاة كما تقوم باستخدامه فى بعض الاحيان لتحديد الشفاه.

قلم الكحل

كثير من الفتيات المصريات تستخدم الكحل فى العديد من المناطق فتستغنى به عن مصحح الحواجب ومحددها، كما تقوم باستخامه بديلا للاى لاينر عندما تقوم باعادته أكثر من مرة لاعطاء لوناً غامقاً، كما يتم تخفيفه بديلا لظل الجفون الرمادى والاسود الخفيف .


الموضوعات المتعلقة:


ميك اب بالصور.. اختارى الـ"كونسيلر" اللى يليق على لون بشرتك


بلاش كوافير.. لو عندك سهرة اعملى مكياجك بنفسك ووفرى فلوسك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبد الغفار

رأى قد لايعجب الكثيرات

عدد الردود 0

بواسطة:

رحاب عمر

البنت المصرية بتدمر بشرتها بالمنتجات الرخيصة :(

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة