أكرم القصاص - علا الشافعي

4 صور هتثبتلك إن "بوز البطة" أصله أبيض و أسود

السبت، 28 مايو 2016 02:00 ص
4 صور هتثبتلك إن "بوز البطة" أصله أبيض و أسود سعاد حسنى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ فترة ليست بطويلة جداً بدأت ظاهرة "بوز البطة" فى الانتشار على وجوه الفتيات، فى شكل متوازى مع انتشار الصور السيلفى التى تحرص جميع الفتيات حالياً على التقاطتها فى أى مكان و أى زمان حتى فى الـ "حمام"، وعلى الرغم من انتشار هذه الظواهر بشكل كبير جداً فى من بداية 2015 تقريباً، إلا أن الشىء الذى لا تعرفه كثير من الفتيات هو "بوز البطة" أو ما يسمى بالـ "Duck Face" يعود أصله إلى زمن الأبيض و الأسود، وهناك نجمات تخصصن فى التصوير بهذا اللوك.


من أبرز النجمات اللاتى ظهرن بـ "بوز البطة":



1-النجمة مارلين مونورو:



من يتابع النجمة مارلين مونورو جيداً سيعرف إنها من النجمات اللتى لديهن هوس التصوير بـ "بوز البطة" فى الكثير من اللقاءات والحفلات التى ظهرت فيها، بالإضافة إلى التقاطها الصور على طريقة السيلفى قبل أن يظهر ذلك المصطلح من الأساس.
فنانة2
مارلين مونورو


2-السندريلا سعاد حسنى:



بالتأكيد لم تعتقد الفتيات قط أن السندريلا سعاد حسنى كانت من أبرز النجمات اللاتى اشتهرن بـ "بوز البطة" والتقطت لها عدد من الصور بهذا الشكل، وبذلك يمكن أن نقول أن بوز البطة عائد من الزمن القديم، ولا يعتبر من "تقاليع اليومين دول".
فنانة3
سعاد حسنى

3-النجمة شريهان:


من المتعارف عليه أن النجمة شريهان من النجمات اللاتى اشتهرن بالخفة والشقاوة أمام الشاشة وخلفها، وكانت شريهان أيضاً من النجمات اللاتى التقطت لهم صور بـ "بوز البطة" فى كثير من الأوقات.
فنانة1
شريهان


4-النجمة هند رستم:


وكما لقبت بـ "مارلين مونورو" العرب، ظهرت النجمة هند رستم فى بعض الصور ويظهر على وجهها شكل "بوز البطة" خاصة إنها كانت تعتبر أحد ملامح الإغراء فى هذا الوقت.
فنانة4
هند رستم




موضوعات متعلقة:



بعد "البوز" فى الصور.. "رجل البطة" آخر موضة للأظافر


من بوز البطة لسيلفى الحمام.. رجال يقلدون صور البنات على الانستجرام











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة