إليزابيث تايلور أهمهن ..

بالصور من أيقونات هوليود اعرفى هتلبسى أيه السنة دى على البحر

الأربعاء، 25 مايو 2016 03:03 م
بالصور من أيقونات هوليود اعرفى هتلبسى أيه السنة دى على البحر أستوحى اطلالتك الصيفية من النجمات
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم الأزياء والموضة تتجدد الأفكار والابتكارات ، بينما يتم استعادة الموضة من الأعوام السابقة ، واليوم من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية من أشهر نجمات هوليوود صاحبات الإطلالات الدافئة وغاية الأناقة .
1
أودرى هيبورن

وجاءت فى المقدمة النجمة البريطانية أودرى هيبورن التى من السهل أن تستوحى إطلالتها التى تتميز بالبساطة والرقى حيث ظهرت مرتدية " HOT SHORT " من اللون الأبيض و" تى شيرت " مقلم " بشكل عرضى وذلك فى 1955.
2
إليزابيث تايلور

أما أيقونة الأغراء إليزابيث تايلور من الممكن ان تستوحى إطلالتها الصيفية بعد ظهورها بأحدى الصور و هى مرتدية " مايوة بيكينى " والبنطلون ذو الخصر العالى وهو ما زادها تميزاً، وهو البنطلون الذى عاد لاكستاح منصات الموضة هذا العام مرة أخرى بعد اختفاء البنطلون "اللو ويست" أو منخفض الخصر.
3
جين بيركين

أما الساحرة جين بيركين فيمكنك ان تستحوى إطلالتها " الكاجوال " من أفضل ما تختارينه هذا الصيف ، فبأحدى الصور التى التقطت لها فى مدينة " كان " الفرنسية فى فترة السبعينيات ، فكانت مرتدية بنطلون " جينز " ذو خصر عالى و " بلوزة " ذات تصميم مميز ومثير اضافة الى ارتدائها صندل ذو كعب عالى لتبرز أنوثتها .
4
فرانسواز هاردي

كذلك فرانسواز هاردى التى تمتلك STYLE ساحر خاص بها فإطلالتها الصيفية تكمن فى عدم استغنائها عن التنورة القصيرة والتى تحرص أن ترتدى " بلوزة " بسيطة معها .

5
جريس كيلى

أما جريس كيلى فمعروفة بعشقها للألوان الصيفية الزاهية والمتداخلة أحدى أهم ما يميز ملابس الصيف .
6
ديانا روس

و النجمة ديانا روس التى تعد أحدى أهم النجمات الاتى يمتلك STYLE صيفى مبهج و ذلك كونها تفضل ارتداء الملابس المثيرة والتنور القصيرة والتى تبرز أنوثتها .
7
جاكى كيندى


كذلك جاكى كيندى والتى تعد أبرز إيقونات الناقة فى العالم ، من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية منها ، فظهرت بإحدى الصور بقميص " كات " و HOT SHORT ذو تصميم مميز .




موضوعات متعلقة



بالصور..ريهانا تتعاون مع "ديور" فى مجموعة نظارات شمسية جديدة



بالصور..فساتين سهرة "آيشوريا راى" الذهبية تجعلها أكثر بريقًا وأنوثة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة