أسرة "سبع أرواح" تنتقل من مقابر أكتوبر للمتحف الزراعى

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:00 م
أسرة "سبع أرواح" تنتقل من مقابر أكتوبر للمتحف الزراعى خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أسرة مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف، من تصوير عدة مشاهد أمس الثلاثاء، بمقابر السادس من أكتوبر، وتنتقل أسرة العمل اليوم الأربعاء إلى المتحف الزراعى فى الدقى، ليستمر التصوير على مدار 12 ساعة متواصلة، حيث يبدأ التصوير فى الثالثة عصرا وينتهى فى الثالثة فجرا، على أن تنتقل أسرة العمل غد الخميس، إلى منطقة التجمع الخامس، لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك، تستغرق يوم واحد فقط.

مسلسل "7 أرواح" من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، وإخراج طارق رفعت.

ويجسد النبوى ضمن أحداث المسلسل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التى حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.


موضوعات متعلقة..


- توقعات بتفوق الشباب فى سباق دراما رمضان ..النقاد يختارون مسلسلات"سبع أرواح" و"القيصر" و"سقوط حر" و"شهادة ميلاد".. ماجدة موريس: خالد النبوى نجم من طراز خاص ونجاح طارق لطفى مضمون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة