8 علاقات صداقة بين نجوم هوليود كانت أقوى من "الحب" .. أبرزها كيت وليو

الأربعاء، 25 مايو 2016 11:00 م
8 علاقات صداقة بين نجوم هوليود كانت أقوى من "الحب" .. أبرزها كيت وليو الصداقة جمعت نجوم " هوليوود "
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمعت الصداقة بين عدد من النجوم العالميين، إلا أن الكثير من عشاق نجوم هوليود لا يعلمون أن هؤلاء النجوم على علاقة قوية أستمرت لسنوات طويلة، وربما يظن البعض أيضاً بوجود علاقات حب أحياناً بين بعض النجوم ممن جمعتهم علاقات الصداقة، ولكن الحقيقة أن فى عالم هوليود تعد علاقات الصداقة الوطيدة أشد فة قوتها من علاقات الحب.

ومن أبرز النجوم " الأصدقاء " ...


المغنية الشهيرة بريتنى سبيرز وأى جى مكلين عضو فريق " باك ستريت بويز " الشهير حيث جمعتهما الصداقة لعدة سنوات منذ ظهور سبيرز علي الساحة الغنائية .
1
بريتنى سبيرز و أى جى مكلين

كذلك النجمة العالمية ماريا كارى تعد إحدى الأصدقاء المقربون للنجم العالمى الشهير ويل فاريل وهو الأمر الذى لا يعلمه الكثيرون، أيضا لا يعلم الكثيرون أن بيونسيه صديقه كارى القربى رغم أن الثنائى " من المطربات" إلا أن الغيرة ليس لها مكان بينهن .
2
ماريا كارى و ويل فاريل


3
ماريا كارى و بيونسيه

4
الامير هارى و فريق " وان دايركشن "

أما الأمير هارى فيعد أهم أصدقاء فريق "وان دايركشن" الغنائى الشهير وخاصة للمغنى الشاب هارى ستايل حيث جمعتهم عدد من السهرات سوياً فى عدد من بلدان العالم، حيث أندهش الكثيرون من هذه العلاقة التى استمرت لسنوات، بينما أكد البعض أن هارى يعد بمثابة "معجب" أيضا بجانب كونه صديقهم .
5
مغنى البوب جاستين بيبر و النجمة جنيفر أنيستون


كما ضمت قائمة النجوم " الأصدقاء " مغنى البوب جاستين بيبر والنجمة جنيفر أنيستون حيث ظهر الثنائى بعدد هائل من الصور التى ألتقطاها خلال حياتهم اليومية وبكواليس الحفلات التى يحضروها معاً.

6
سيلينا جوميز و ميشال ويليامز

بينما جمعت الصداقة المغنية سيلينا جوميز والنجمة الشهيرة ميشال ويليامز، والتى تفاجئ كل الموجودين حولهم أينما وجدا، حيث تفضل جوميز أبراز مدى حبها و تقديرها لصديقتها الأقرب لها بالوسط الفنى .

11
ليدى جاجا و دوناتيلا

والنجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا فصديقتها المقربة هى مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشى واستمر صداقتهم لعدة سنوات حيث كان الثنائى تقضى سهراتهما سويا .

كيت و ليوناردو
كيت و ليوناردو

كما جمعت الصداقة نجمى فيلم " titanic " ليونادو دى كابريو وكيت وينسلت ، ولأن علاقتهما كانت قوية للغاية فتكهن البعض أنهما مرتبطين عاطفيا ، إلا أن الحقيقة أن " صداقتهما " مازالت تتوج العلاقة التي بدأت قبل تنفيذ فيلم titanic بفترة طويلة .



موضوعات متعلقة



بالصور..فساتين سهرة "آيشوريا راى" الذهبية تجعلها أكثر بريقًا وأنوثة


في 24 صورة.. المطربة الأمريكية Z LaLa خليفة "ليدى جاجا" فى التقاليع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة