محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويكرم المتفوقين

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:40 م
محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويكرم المتفوقين المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، ظهر اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 80.4?‏، وكانت نسبة نجاح الذكور 79.8?‏، بينما كانت نسبة نجاح البنات 81.1?‏.

وفى كلمته أعرب المحافظ عند سعادته بأوائل الشهادة الإعدادية قائلا "لا يوجد كلام يقال بعد هذه الفرحة، أنتم فخر لمصر وللإسكندرية أنتم مستقبلنا، وبتفوقكم مطمئنين جدا على مستقبل مصرنا الحبيبة، فالتعليم أهم من كل شىء والإسكندرية تستحق أن نكون عند حسن ظنها".

وشكر أهالى المتوفقين على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم الشديدة فى تفوق أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم والتفوق، وأنهم السبب الرئيسى فى تفوق أبنائهم، مطالبا المتفوقين بالحفاظ على هذا التفوق الذى يحتاج إليه بلادنا.

وأضاف المحافظ أنه بناء على اتفاقية المحافظة مع بلدية شنجهاى سيتم تنظيم معسكر شباب مدن التآخى مع شنجهاى فى الفترة من 11 إلى 24 يوليو 2016 بشنجهاى، وسيتم اختيار خمسة من أوائل الطلاب بالمرحلة الثانوية من المدارس الحكومية والتجريبية والقومية للمشاركة فى المعسكر، وتتحمل مدينة شنجهاى كل التكاليف من تنقلات دولية وداخلية وإقامة، مؤكدا لهم أنه سيتم اختيارهم العام المقبل للسفر إلى هذا المعسكر تكريما منه لتفوقهم الدراسى ورفع شأن بلادهم وسط بلاد العالم.

وكرم المحافظ الأوائل من الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة وهم 17 طالبا وطالبة، ففى المركز الأول تساوى 4 طلاب بمجموع 300/300 وهم منار محمد على عبد الحليم، ومحمد رزق أمين محمد، وعمرو محمود أبو شناف الرملاوى، ويارا عماد على حسن حسن التركى، والمركز الثانى تساوى فيه 13 طالبا وطالبة بمجموع 299.5/ 300 وهم إسراء سمير أحمد حسين، وعبد الله محمد عباس سيد، ورنا ياسر على السيد، ونيرة حسين محمد حسن، وسلمى إيهاب مصطفى محمد، ونورهان جمال عبد الحفيظ عطية، ونوران أحمد السيد، وروان أنور أيمن محمود، ويارا حسام عبد العزيز، وفاطمة عصام عبد الله بكر، ومريم محمد أحمد عثمان، وروان يسرى محمد فرج، ونهال رمضان كامل.

يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية بالمحافظة 78034 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الحضور 76086، بينما كان عدد الناجحين 61205.



موضوعات متعلقة..


البنات يتفوقن على البنين فى إعدادية الإسكندرية.. ونسبة النجاح 80.4%








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نيفين مازن عليان تبلو

الاسكندرية العجمي

إن النتيجة لاتظهر معي لو سمحتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة