أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..مش هتصدق عينك.. ماذا فعل الزمن بنجوم الأكشن بعد الخمسين؟

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:00 م
بالصور..مش هتصدق عينك.. ماذا فعل الزمن بنجوم الأكشن بعد الخمسين؟ ميل جيبسون
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يستطيع أحد أن يهرب من سنه الحقيقى، فمهما كان الفرد يعتنى بنفسه ويحرص على صحته ويواظب على نظام غذائى ورياضى محدد لا يمكنه أن يوقف عقارب الساعة ويمنع الوقت أن يمر.

هذه الحقيقة أصبحت واضحة تماماً بالنسبة لنجوم الأكشن بهوليود الذين أبهروا العالم بلياقة مذهلة وجسد ممشوق وقوة قد تصل إلى مقدار قوة الأبطال الخارقين، إلا أنهم لم يسلموا من معول الزمن وهاجمتهم الشيخوخة بكل قوة.

فكل من "فاندام، أرنولد، أنتونيو بانديرس، نيكولاس كيدج" وغيرهم من أبرز وأشهر نجوم "الأكشن" الذين تصدروا نوافذ التذاكر بالسينمات العالمية، بعد أن وصلوا إلى الخمسين من عمرهم لم يستثنيهم الزمن ولم تنجح الرياضة وسبل الحفاظ على الشكل والمظهر التجميلية المتعددة فى إنقاذهم من آثاره.

أرنولد
أرنولد


أرنولد:

"أرنولد ألويس شوارزنيجر" 68 سنة، ولد فى 8 أغسطس 1947، فى ستيريا، النمسا) لاعب كمال أجسام، وممثل، وسياسى جمهورى أمريكى من أصل نمساوى، حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون.

بدأ شوارزنيجر تدريبات الأثقال فى سن الخامسة عشرة. وفاز بلقب سيد .Universe فى سن ال 22


فان ديزيل
فان ديزيل
فين ديزل 48 سنة، ممثل ومنتج ومخرج أمريكي. من مواليد 18 يوليو 1967 فى نيويورك، فين ديزل استطاع دخول عالم السينما وعالم هوليود بعد أن قام بالمشاركة فى الفيلم الشهير "انقاذ الجندى رايان" .

أنطونيو بانديرس
أنتونيو بانديرس
"خوسيه أنتونيو دومينغيز بانديراس" 55 عام ، من مواليد 10 أغسطس، 1960، المعروف وهو ممثل ومخرج ومنتج إسبانى شهير بدأ التمثيل فى التاسعة عشر من عمره عندما ظهر فى عدة أفلام مع المخرج الأسبانى بيدرو المودوبار.

جان كلود فان دام
فاندام
"جان كلود فاندام" 55 عام، هو ممثل بلجيكى من مواليد 18 أكتوبر 1960، هو واحد من أشهر ممثلى الأكشن فى هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة.

نيكولاس كادج
نيكولاس كيدج
"نيكولاس كيج" 52 عام، هو ممثل ومنتج أفلام أمريكى بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية فى الفنون السنيمائية، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى 1995.

سيفليستر ستلونى
سيلفيستر ستالونى
"مايكل سيلفستر انزو ستالون" 69 عام، ولد فى 6 يوليو 1946 فى نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، هو ممثل ومخرج ومنتج ترشح لجائزة أفضل ممثل رئيسى فى مهرجان الأوسكار عن دوره فى فيلم روكى عام 1977.

ميل جيبسون
ميل جيبسون
"ميل كولومسيل جيرارد جيبسون" 60 عام منمواليد نيويورك 3 يناير 1956، أمريكى المولد عاش وتربى فى أستراليا، شتهر بداية لأدائه فى سلسلة أفلام ماكس المجنون ثم سلسلة السلاح القاتل، حاز على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج عن فيلم قلب شجاع.


موضوعات متعلقة


من جنيه لـ100.. كيف تطورت أسعار شنطة رمضان فى 30 عاما؟

إلبسى ملون ومتخافيش.. 5 نصائح عشان تلبسى بنطلون منقوش من غير كسوف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة