بدل ما تبهدلى شعرك.. 5 تطبيقات تساعدك فى اختيار تسريحات مناسبة

الإثنين، 23 مايو 2016 10:00 م
بدل ما تبهدلى شعرك.. 5 تطبيقات تساعدك فى اختيار تسريحات مناسبة تطبيقات لتجربة تسريحات الشعر قبل تطبيقها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن تطبيق أى تسريحات شعر جديدة بإمكانها أن تغير شكل الفتاة تمامًا وتجعلها تبدو وكأنها صنعت "نيولوك" جديد بدون أى مجهود كبير إلا إنها قبل تطبيق أى تسريحات جديدة تشعر بتردد شديد وتنتابها عشرات المخاوف من ألا تتناسب ما اختارته من تسريحات مع شكل وجهها.

ولكن فى عصر الهواتف الذكية، أصبحت هذه المشكلة طى النسيان حيث يمكنك الآن أن تختبرى مدى ملائمة تسريحات الشعر لشكل وجهك دون أن تجهديه بالكثير من التجارب والمحاولات الفاشلة من خلال تطبيقات أندرويد مجانية تتيح لكِ تجربة أية تسريحات شعر على وجهك..

5 تطبيقات تساعدك فى اختيار تسريحات شعر مناسبة

تسريحات شعر ـ تطبيقات مجانية ـ تطبيقات للشعر (1)
Virtual hairstyle
هذا التطبيق الناجح جدًا تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة، ومن خلاله يمكنك تجربة أية تسريحات شعر على صورتك الخاصة أو أى صورة لشخص آخر وتجربى أيضًا قصات الشعر التى تريدينها.

تسريحات شعر ـ تطبيقات مجانية ـ تطبيقات للشعر (2)
Hairstyle Mirror
يتميز التطبيق بأنه يوفر مجموعة كبيرة من قصات الشعر للاختيار من بينها، وبه ميزة كبيرة وهى إمكانية التتبع الحى بمعنى أن لا يختبر تسريحات الشعر على صورة ثابتة لك وإنما يتتبعها فى الوقت الحقيقى ويمنحك إمكانية تغيير اللون وضبط سطوع الشعر وحجمه وكل شيء يمكنك تجربته لإيجاد الوضع المثالى لتسريحة الشعر على وجهك.

تسريحات شعر ـ تطبيقات مجانية ـ تطبيقات للشعر (3)
Hair styles and Haircuts
هذا التطبيق يمنحك كل ما تحتاجينه من أجل تصفيف شعرك ويضم أكثر من 900 قصة شعر مع دروس فيديو لكيفية تطبيق تسريحات الشعر المختلفة ويمكنك حفظ تسريحات الشعر التى تريدينها من أجل عرضها دون اتصال بالإنترنت.

تسريحات شعر ـ تطبيقات مجانية ـ تطبيقات للشعر (4)
Hair Zapp
هذا التطبيق يعمل بطريقة مختلفة حيث يسمح لك بتحميل صورتك ويقدم لك العديد من الخيارات الممكنة من تسريحات الشعر المختلفة التى يمكنك تطبيقها ويسمح لكِ بتجربتها ويمكنك أن تحتفظى بتسريحات الشعر التى تحبيها فى المفضلة لتطبيقها فيما بعد.

تسريحات شعر ـ تطبيقات مجانية ـ تطبيقات للشعر (5)
Celebrity Hairstyle Salon
إذا أعجبتك إحدى تسريحات شعر نجمة تحبينها وظللتِ تتسائلين طويلاً هل تناسبك أم لا يمكن لهذا التطبيق أن يضع لحيرتك حدًا ويسمح لكِ بتجربة التسريحة على شعرك واختبار مدى موائمتها لكِ.



موضوعات متعلقة..


هكذا كانت تسريحات شعر النساء في القرن الـ 18

بالصور والفيديو.. 5 تسريحات شعر بسيطة وغير مرهقة للشعر المجهد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة