جلاكسى إس 5.. أهم المواصفات وأشهر 5 عيوب اشتكى منها المستخدمون

الإثنين، 23 مايو 2016 04:00 ص
جلاكسى إس 5.. أهم المواصفات وأشهر 5 عيوب اشتكى منها المستخدمون جلاكسى إس 5
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلاكسى إس 5 من أهم الهواتف الذكية التى أطلقتها شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال السنوات الماضية، وتمكن من تحقيق نجاح ومبيعات كبيرة، وعلى الرغم من أن جلاكسى إس 5
هاتف جيد ويضم مزايا متطورة إلا أنه ليس مثاليا أو متكاملا، فمنذ إطلاقه أول مرة وحتى الآن هناك العديد من الشكاوى التى قدمها مستخدمو جلاكسى إس 5 متعلقة ببعض الأمور التى ظهرت عند استخدامهم للهاتف، وإذا كنت من المستخدمين الفعليين أو تريد شراء هاتف سامسونج الشهير فنرصد لك فيما يلى أشهر مواصفات هاتف جلاكسى إس 5 وعيوبه وفقا لشكاوى المستخدمين التى ظهرت طوال فترة تعاملهم مع الهاتف.

مواصفات هاتف جلاكسى إس 5

أطلقت سامسونج هاتف جلاكسى إس 5 فى عام 2014 مع وزن 145 جراما، وتصميم من البلاستيك وهو مقاوم للماء والغبار، بالإضافة إلى شاشة سوبر أموليد Full HD بقياس 5.1 بوصة، كما يأتى هاتف جلاكسى s5 مع ذاكرة 16 إلى 32 جيجابايت ودعم بطاقات microSD 128 جيجابايت، أما كاميرا هاتف سامسونج جلاكسى إس 5 فهى بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش وتركيز تلقائي، وكاميرا أمامية 2 ميجابيكسل.

كما أن هاتف جلاكسى S5 يأتى مع نسختين الأولى تدعم الجيل الرابع 4G LTE بمعالج Qualcomm Snapdragon 801، والثانية تدعم 3G بمعالج ثمانى النواة من سامسونج.

عيوب هاتف جلاكسى اس 5
1. مشكلة الواى فاى فى galaxy s5


مشكلة الواى فاى فى هاتف جلاكسى إس 5 تتشابه مع سرعة نفاذ البطارية فهى مشلكة ثابتة داخل هواتف الشركة ولا يوجد تحديث لإصلاحها، لذلك عليك العمل بشكل خارجى لإصلاح المشكلة عن طريق عمل reboot للهاتف أو تحديث البرامج الأساسية الخاصة بالرواتر الخاص بك.

2. مشكلة تحديث هاتف جلاكسى s5

فى كل مرة تطلق فيها سامسونج تحديثا لهاتف جلاكسى s5 يعانى المستخدمون من حدوث بعض المشكلات فى هاتفهم، فإذا واجهت مشكلة فى التحديث على هواتف جلاكسى إس 5 وظهر لك فشل فى التحديث عليك مراجعة اتصال الواى فاى الخاص بك، وإذا استمرت المشكلة قم بعمل restart لهاتفك قم بالدخول على Samsung’s Kies application for PC.

3. مشكلة بطاقات MicroSD فى جلاكسى إس 5

اشتكى مستخدمو هاتف سامسونج جلاكسى إس 5 من مشكلة فى البطاقات الخارجية microSD، وهناك طرق عديدة للتغلب على المشكلة مثل تنظيم مكان البطاقة والتأكد من وضعها فى المكان الصحيح داخل جلاكسى s5، كما يمكنك الانتقال لوضع Safe Mode للتأكد من أن المشكلة لا تحدث بسبب تطبيق بعينه، وإذا فشلت كافة الطرق قم بعمل format للبطاقة.

4. مشكلة الكاميرا فى جلاكسى إس 5

تطبيق الكاميرا فى هاتف جلاكسى إس 5 اشتكى منها عدد من المستخدمين بسبب عدم العمل بشكل جيد، وإذا كنت تعانى من المشكلة يمكنك إصلاحها عن طريق الضغط على الترس الذى يظهر عند فتح تطبيق الكاميرا على هاتف جلاكسى إس 5، قم بإيقاف خيار picture stabilization .

5. صعوبة فتح تطبيقات على جلاكسى إس 5

إذا كنت تواجه مشكلة فى فتح التطبيقات على هاتف جلاكسى إس 5 فهناك عدة أسباب وخطوات لإصلاح الأمر، مثل تحديث التطبيقات، أو إعادة تحميل التطبيق بالكامل، إذا استمرت المشكلة عليك التواصل مع مطورين التطبيق لإطلاق تحديث يصلح الأمر.


جلاكسى إس 5 (1)

جلاكسى إس 5 (2)

جلاكسى إس 5 (3)

جلاكسى إس 5 (4)

جلاكسى إس 5 (5)




موضوعات متعلقة..


مبيعات جلاكسى S6 تتفوق على جلاكسى S5

طريقة تفعيل "الفلاش" للمكالمات الواردة على سامسونج S5.. ملف تفاعلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جدو

مشكلة جهاز سامسونج s5

عندما نفتح بيانات الشبكة ونتركه وبعد 5 دقائق مثلا تؤلق الجهاز يكون شغال داخليا فقط وعندما اضغط المفتاح لم تظهر أي شي افيدوني لحل المشكلة وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

S5

لقد تشفرت صور من غير سبب شفرها الجهاز من تلقاء نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

S5

لقد تشفرت صور من غير سبب شفرها الجهاز من تلقاء نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

كلام متأخر أوي بعد ظهور s6 بجميع اصداراته و S7 بنوعيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة