فى عيد ميلادها..

فساتين قصيرة للصيف والرحلات من دولاب النجمة جينيفر جودويون

الأحد، 22 مايو 2016 02:00 م
فساتين قصيرة للصيف والرحلات من دولاب النجمة جينيفر جودويون النجمة جينيفر جوديون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأجازات الصيفية، وبدأ معها الاستعداد للمصايف والرحلات، التى تفضل فيها الفتيات ارتداء الأزياء المناسبة لأجواء المرح والصيف، ومعها عادت موضة الستينيات والسبعينات التى تتميز بالفساتين القصيرة ذات الأشكال المختلفة مثل الشكل المنفوش والأقمشة الملونة.

وتقبل الفتيات حالياً على مسايرة أجواء الموضة وارتداء الفساتين القصيرة، وتوجد الكثير من نجمات هوليود اللاتى اشتهرن بارتداء الأزياء المميزة، مثل النجمة جينيفر جوديون المعروفة بعشقها للفساتين بشكل عام وخاصة القصيرة.

واليوم مع احتفال جينيفر جوديون بعيد ميلادها الـ 38 نقدم لكِ من أزيائها مجموعة فساتين قصيرة مناسبة لفترة الصيف والأجازات يمكنك أن تختارى من بينها ما يناسبك..

مجموعة فساتين قصيرة من أزياء جينيفر جوديون:



فستان1
فستان برتقالى مميز
فستان مميز من اللون البرتقالى بدرجة داكنة، يناسب الشقراوات والسمراوات وستايل الجزء السفلى المنفوش يزيد من أناقة الفستان الذى يعود شكله إلى موضة السبعينيات، التى عادت حالياً بقوة لتتربع على عرش الموضة، وتجد إقبالاً شديدا من الفتيات.

فستان2
فستان بسيط من اللونين اللبنى والأبيض
أما هذا الفستان المميز باللون اللبنى مع خطوط طولية بسيطة من اللون الأبيض، يزيل فكرة أن ارتداء الفساتين يقتصر على المناسبات فقط، فيعتبر هذا الستايل مناسب للتنزه والخروج صباحاً والذهاب إلى الجامعة، والصندل الذى يحمل درجة مميزة من اللون البنى يزيد من جمال الفستان.

فستان3
فستان جذاب من اللون الأحمر واللون البيج
لأن اللون الأحمر دائماً له سحره الخاص، يتميز هذا الفستان بامتزاج اللون الحمر مع اللون البيج بشكل مميز يناسب الجميلات اللاتى يفضلن الظهور بشكل جذاب و أنيق، ويعتبر هذا الفستان من الأزياء التى تتماشى مع المناسبات الهامة، مع ارتداء حذاء بيج ليضيف من جمال التصميم.

فستان4
فستان أنيق يناسب الرشيقات
لأن النجمة جينيفر جوديون من النجمات اللاتى يفضلن البساطة، يعتبر هذا الفستان مناسباً للفتيات اللاتى يفضلن الذوق البسيط والرقيق، ويتميز هذا الفستان بلونه الذى يحمل درجات الأسود مع درجات اللون السماوى ووجود اللون الذهبى "المطفى" ليعطى شكلاً أنيق للفستان.

فستان5
فستان رقيق يحمل ورود بألوان مميزة
فستان بسيط يحتوى على عدد من الورود الملونة، التى تعطى إحساس بالصيف والحيوية ويتناسب هذا الفستان مع الأجازات والرحلات كما يمكن ارتدائه على البحر فألوانه المفعمة بالحياة تزيد من جمال التصميم.


موضوعات متعلقة:


بالصور .. القصير والمنفوش أفضل تصميمات فساتين هذا الموسم

بالصور.. فساتين قصيرة للربيع والصيف لشياكة يوم شم النسيم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة