خدتى بالك من "الشوز"؟ بالصور "أحذية" نجمات "كان" على الريد كاربت

الأحد، 22 مايو 2016 08:00 م
خدتى بالك من "الشوز"؟ بالصور "أحذية" نجمات "كان" على الريد كاربت نجوم هوليود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماًً يكون لجمهور المهرجانات الفنية العالمية مثل مهرجان "كان" وجهة نظر آخرى فى متابعة فعاليات المهرجان، خاصة إن كان الجمهور من الفتيات، لأن الفتيات على يقين أن نجمات هوليود هن أيقونات الموضة ويعرفن من خلالهن الجديد فى عالم الأناقة والجمال، واحتوى مهرجان "كان" لهذا العام على عدد من الموديلات المميزة التى تعكس موضة الأحذية، حيث ارتدت نجمات هوليود مجموعة مميزة من الأحذية فى فعاليات المهرجان، وعرض موقع صحيفة "ديلى ميل" مجموعة من الصور التى تبرز أحذية النجمات.


مجموعة من الأحذية المميزة التى ارتدتها نجمات هوليود فى فعاليات مهرجان "كان":



1-النجمة بيلا هيثكوت:


ظهرت النجمة الاسترالية "بيلا هيثكوت" بحذاء أنيق من اللون الفضى الفاتح، وتميز الحذاء بشكله البسيط المكون من مجموعة من السيور الرقيقة، بالإضافة إلى الشكل المفتوح للحذاء الذى أضفى فستانها الأحمر لمسة جمالية رقيقة.
حذاء1
بيلا هيثكوت


2-النجمة إيرين موريارتى:


أما الممثلة الأمريكية إيرين موريارتى فقط ظهرت بصحبة النجم ميل جيبسون وهى ترتدى فستان أنيق من اللون الأبيض وحذاء رقيق من اللون الأسود، وتميز الحذاء برقته وجماله وكعبه الرفيع الطويل، ورقبة الحذاء التى وصلت إلى نهاية الساق وبداية القدم، وشكل الحذاء المفتوح أضفى عليه مزيد من البساطة.
حذاء3
إيرين موريارتى


3-أمل علم الدين:


أما المحامية اللبنانية والناشطة الحقوقية وزوجة النجم العالمى جورج كلونى، فظهرت بحذاء مميز من اللون الأصفر الفاتح، بنفس لون الفستان الذى ارتدته، وأخذ الحذاء شكل أنيق، وساعد فى إبراز شكل الحذاء، الفستان الذى كشف عن ساق أمل علم الدين وحذائها الأنيق.
حذاء4
أمل علم الدين

4-النجمة فانيسا باراديس:


وكعادة المغنية الفرنسية فانيسا باردايس التى تفضل دائماً الظهور بشكل بسيط، ارتدت حذاءاً بسيطاً من اللون الذهبى، امتاز بالكعب العالى والرقبة العالية المكونة من سيور مميزة أعطت للحذاء شكل أنيق وجذاب.
حذاء5
النجمة فانيسا باراديس


5-إيزابيل جولارت:


أما عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل جولارت، ففضلت الظهور بحذاء ذهبى أنيق لفت الأنظار بكعبه العالى، ولأن إيزابيل من العارضات اللاتى يفضلن إبراز طولهن دائماً، فارتدت فستاناً من اللون الذهبى أيضاً كشف عن ساقها، ليظهر الحذاء بشكل مميز.
حذاء6
إيزابيل جولارت




موضوعات متعلقة:



بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" داخل أقدم كنيسة فى أفريقيا.. أنشأت بمنزل صانع أحذية مصرى.. وتحتوى على سرداب قديم ينتهى بمقبرة أثرية دفن بها رأس القديس "مارمرقس"والبطاركة من الألفية الأولى الميلادية



إيفا لونجوريا "مثيرة" فى "كان" وتستعرض حذائها من "جينفتو روسى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة