أكرم القصاص

وفد برلمانى يلتقى الفريق صدقى صبحى لأول مرة غدا.. الوفد يضم أعضاء بـ"الأمن القومى" ورؤساء اللجان.. وفرج عامر: سنعلن دعمنا لوزير الدفاع.. ورئيس لجنة النقل: سأطرح المشاركة فى نقل قطاع المبانى بطنطا

الأحد، 22 مايو 2016 04:08 م
وفد برلمانى يلتقى الفريق صدقى صبحى لأول مرة غدا.. الوفد يضم أعضاء بـ"الأمن القومى" ورؤساء اللجان.. وفرج عامر: سنعلن دعمنا لوزير الدفاع.. ورئيس لجنة النقل: سأطرح المشاركة فى نقل قطاع المبانى بطنطا لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتب نورا فخرى - أحمد عرفة - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عضو لجنة "الدفاع": سنؤكد دعمنا لجيشنا فى حربه ضد الإرهاب


والنائب أحمد العوضى: دعم جميع مؤسسات الدولة الأمنية



يلتقى وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى، غدا، الاثنين، وفد من أعضاء مجلس النواب، للتباحث حول القضايا الأمنية الملحة، ويضم يضم الوفد رؤساء اللجان النوعية وعدد من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، برئاسة اللواء كمال عامر، لبحث القضايا الحالية التى تشهدها الساحة، وهو يعد اللقاء الأول، الذى يحدث بين نواب ووزير الدفاع.
لجنة الدفاع (1)

من جانبه قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، إنه سيكون ضمن الوفد الذى سيلتقى وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى، ويضم رؤساء لجان نوعية وأعضاء بالبرلمان.

وأضاف رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، لـ"اليوم السابع": "شئ يسعدنا أن نلتقى بهذا البطل والقيادة العظيمة التى تبذل قصارى جهدى لاستقرار مصر، واصفا إياه بالشخصية الوطنية المحترمة".

وتابع رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: "سنعلن دعمنا له ولجهوده لترسيخ الاستقرار فى مصر، فهو شخصية رفعت رأس جميع المصريين".

وفى السياق ذاته قال النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إنه سيحضر لقاء أعضاء مجلس النواب مع وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى، لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات المطروحة على الساحة.
لجنة الدفاع (2)

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أنه سيعرض خلال اللقاء أن تتدخل القوات المسلحة لنقل قطاع المبانى فى طنطا والذى يحتاج نقله إلى قطاع أخر تكلفة 55 مليون جنيه.

بدوره قال النائب حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" إنه سيحضر لقاء وزير الدفاع مع عدد من النواب ورؤساء اللجان، مشيرا إلى أن الطلب جاء متبادلا سواء من البرلمان أو من الفريق صدقى صبحى، موضحا أنهم سينتظرون ما يطرح فى اللقاء.
لجنة الدفاع (3)

بدوره قال اللواء يحى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، سيتم مناقشة الأجندة والخطوط العامة التى سيتم طرحها خلال اللقاء المقرر عقده مع وزير الدفاع الفريق، لافتا إلى أن الزيارة تعارفية فى المقام الأول بجانب التأكيد على وقوف أعضاء مجلس النواب جنبا إلى جانب القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب.
لجنة الدفاع (4)

وأضاف كدوانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تستهدف عقد سلسلة من اللقاءات مع المسئولين فى القطاعات الحيوية، من بينها هيئة قناة السويس والوقوف على ما تم تنفيذه فى القناة الجديدة، بجانب اللقاءات المتوقع عقدها مع الجيش الميدانى الثانى.

من جانبه أكد اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على أن اللقاء المقرر عقده يأتى فى سلسلة من الزيارات التى تقوم بها اللجنة بدءا من الزيارة التى قامت بها لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، للتعارف فى المقام الأول والوقوف على الملفات المشتركة وبحث السبل والوسائل، التى من شأنها دعم جميع مؤسسات الدولة الأمنية لاسيما فى مواجهتها للإرهاب.
لجنة الدفاع (5)

لجنة الدفاع (6)

لجنة الدفاع (7)



موضوعات متعلقة..


- وفد برلمانى فى ضيافة وزير الدفاع الاثنين.. ونائب: الجلسة تعارفية




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة