أكرم القصاص - علا الشافعي

"يول"يكشف عن الشرط الوحيد لانضمام أى لاعب لصفوف الأهلى الفترة المقبلة

الجمعة، 20 مايو 2016 01:43 ص
"يول"يكشف عن الشرط الوحيد لانضمام أى لاعب لصفوف الأهلى الفترة المقبلة الهولندى مارتن يول
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى، بإمكانيات حسام غالى قائد الفريق، مؤكداً أنه يعد من أفضل لاعبى الفريق.

وأكد يول خلال تصريحاته لبرنامج مع شوبير، أن حسام غالى كان أحد أهم الأسباب التى دفعته للموافقة على قيادة المارد الأحمر، بخلاف محمد زيدان وأحمد حسام ميدو.

وعلق يول على أزمة غالى مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً أنه لا يعلم سر تلك الأزمة، معرباً عن أمله فى أن يحظى غالى بالاحترام داخل صفوف الفراعنة، مثلما يتم احترامه فى الأهلى.

وأعرب المدير الفنى للأهلى عن أمله فى أن ينضم جميع لاعبى الأهلى لصفوف المنتخب لخدمته، مؤكداً أن جميع اللاعبين على أعلى مستوى وسيستفيد المنتخب منهم.

وكشف الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى، عن الشرط الوحيد الذى يجب توفره فى أى لاعب سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الأحمر يضم أفضل العناصر على الساحة الرياضية، وفى حالة الرغبة فى ضم عنصر جديد لابد أن يكون استثنائى ويمتلك إمكانيات لا يمتلكها لاعبى الأهلى.

وأضاف يول، أنه صدم عندما علم بأن الأهلى تعاقد مع 22 لاعب خلال الموسمين الماضيين، مؤكداً أنه عدد ضخم جداً، لذا قرر عدم ضم عناصر جديدة إلا فى حالة امتلاك اللاعب مهارة استثنائية من شئنها أن تفيد الفريق.

وعن أحمد الشيخ وصالح جمعة، وعمرو جمال، وعمرو السولية، أكد يول أنه سيمنحهم فرصة المشاركة أمام فريق روما الإيطالى فى المباراة الودية التى ستقام اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه سيسعى للانتصار على ذئاب روما من اجل إسعاد جماهير المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه يعشق الفوز ويكره الخسارة، وإن كانت فى لقاءات ودية.



موضوعات متعلقة...



مارتن يول: خوفى على مستقبل الأهلى منعنى من اصطحاب جهاز معاون أجنبى كامل


مارتن يول: صلاح وميدو نماذج مُشرفة وغالى أفضل لاعب فى شمال إفريقيا


مارتن يول: استطلعت رأى اللاعبين قبل الموافقة على ودية روما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة