أعمال يدوية سهلة لتزيين منزلك .. خليكى مُبدعة

الجمعة، 20 مايو 2016 04:00 ص
أعمال يدوية سهلة لتزيين منزلك .. خليكى مُبدعة أعمال يدوية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داخل كل منزل قطع أثاث أصبحنا لا نستخدمها إما لأنها لم تعد مناسبة لذوق البيت الآن، أو حتى لأنها لا تناسب قواعد الموضة، أو حتى لظهور بعض الخدوش عليها مما يجعلها تبدو قديمة ومتهالكة، هذه المشكلة التى يمكن حلها بكل سهولة، عن طريق بعض الأعمال اليدوية التى تجعلك أكثر إبداعاً كما تساعدك على تزيين وتجديد منزلك بسهولة دون حاجة لشراء قطع جديدة من الأثاث التى تكلفك الكثير من الأموال الطائلة، على الرغم من أن هناك الكثير من الأعمال اليدوية التى تساعدك على تجديد أثاث منزل بكل سهولة.
1
أعمال يدوية


من الممكن أن تقومى ببعض الخطوات البسيطة لكى تستعيدى بريقها من جديد، وتقومى باستخدامها كأحد قطع الأساس الرائعة فى المنزل كنوع من التجديد.
2
أعمال يدوية

صنفرة السطح للتخلص من أى عوالق به، يساعدك على إعادة تزيينها بكل سهولة، حيث أنه من الممكن أن تستخدمِ أى آلة للقيام بهذه المهمة، ـأو بعض قطع "الصنفرة" التى تستخدم فى الأعمال اليدوية للتخلص من الزوائد والأخشاب البارزة فى قطعة الأثاث.
3
أعمال يدوية

المعجون، هو الخطوة التالية، حيث أنه من الممكن أن تعتمدى عليه قبل طلاء أى قطعة أثاث، كما أنه من أسهل ما يمكن الاعتماد عليه فى الأعمال اليدوية السهلة فى المنزل.
4
أعمال يدوية

من الممكن الاعتماد على قطعة من "الخيش" التى تساعدك على توزيع اللون بشكل عشوائى على الأثاث، مما يساعد على منحها جمال وشكل غير تقليدى.


موضوعات متعلقة



الصور.. أعمال يدوية بالأزرار لتزيين منزلك بأفكار سهلة "اصنعيها بنفسك"


ديكورات سهلة وسريعة اصنعيها بنفسك.. من غطا المج لهدوم بناتك











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة