نيكى يهبط لأدنى مستوى فى 3 أسابيع مع استمرار ارتفاع الين

الإثنين، 02 مايو 2016 09:43 ص
نيكى يهبط لأدنى مستوى فى 3 أسابيع مع استمرار ارتفاع الين صورة أرشيفية - مؤشر اسهم

رويترز
هبط مؤشر نيكى القياسى، ليقترب من أدنى مستوياته خلال 3 أسابيع اليوم الاثنين، مع وصول الين لأعلى مستوى مقابل الدولار خلال 18 شهرا، مما أضر بآفاق أرباح أسهم المصدرين، وغيرها من الأسهم المستفيدة من ضعف الين.

وتراجع نيكى 3.1 % ليغلق على 16147.38 نقطة وهو أدنى معدل له منذ 12 أبريل، وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 3 % إلى 1299.96 نقطة، وانخفض مؤشر جيه.بي.إكس-نيكى 400 بنسبة 3.1 % إلى 11749.49 نقطة.

وقفز الين إلى 106.14 مقابل الدولار بعد أن وضعت وزارة الخزانة الأمريكية اليابان فى قائمة جديدة لمراقبة العملات مع أربع عملات أخرى لديها فائض تجارى كبير مع الولايات المتحدة، ومن شأن هذا التقرير أن يزيد صعوبة تدخل اليابان فى أسواق العملة للحد من صعود الين.



موضوعات متعلقة:


الدولار يسجل 8.88 جنيه.. والدينار الكويتى بـ29.47 جنيه



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة