هل تنفذ bein sport تهديدها بوقف إرسالها فى مصر؟

الخميس، 19 مايو 2016 07:00 ص
هل تنفذ bein sport تهديدها بوقف إرسالها فى مصر؟ محمد أحمدين رئيس شركة cne
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يسدل الستار بعد عن أزمة قنوات bein sport فى مصر، والتى هددت منذ فترة، بوقف إرسالها فى مصر، وذلك بعد رفض الشركة المصرية للأقمار الصناعية CNE طلب الشبكة برفع أسعارها، مع قرب كأس الأمم الأوروبية، وهو ما صدم الكثير من متابعى القناة، بسبب احتكار الشبكة لأغلب البطولات الرياضية المهمة فى العالم بمنطقة الشرق الأوسط .

ورغم انتهاء المهلة التى منحتها الـbein sport ، للشركة المصرية للأقمار الصناعية، لقبول طلبهم، إلا أن المفاوضات بينهما مستمرة حتى الآن، حيث من المقرر أن يتم عقد جلسة بين مسئولى الشبكة وcne خلال يومين وتحديدا الجمعة أو السبت المقبلين، للاستقرار على الشكل النهائى للأسعار .

الجدير بالذكر أنه فى حالة تنفيذ bein sport لتهديدها سيحرم المصريون من مشاهدة مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم، ومباريات الأندية المصرية فى البطولات الإفريقية، إلى جانب الدوريات الأوروبية والعالمية ، فضلا عن الرياضات الأخرى المملوك حقها للشبكة .

وكان محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية، قد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما نشر فى الصحف والمواقع من وقف الشبكة لإرسالها فى مصر هو بمثابة الاستباق للأحداث، وأن الأزمة فى طريقها للحل .



موضوعات متعلقة :

رئيس شركة cne: المفاوضات مستمرة مع bein sport لاستمرارها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة