ساعات على إغلاق باب الترشح لرئاسة حزب العدل ولم يتقدم أحد

الخميس، 19 مايو 2016 01:05 م
ساعات على إغلاق باب الترشح لرئاسة حزب العدل ولم يتقدم أحد المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من تبقى ساعات على إغلاق باب الترشح داخل للانتخابات الداخلية بحزب العدل، والمقرر له نهاية اليوم الخميس لم يترشح أحد لمنصب الرئيس أو الأمين العام حتى اللحظة الراهنة، وكذلك لم يتقدم الرئيس الحالى للحزب المهندس حمدى السطوحى أو الأمين العام الحالى عبد المنعم إمام للترشح فى الانتخابات المقرر عقدها 31 من الشهر الجارى.

المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل قال لـ "اليوم السابع" إنه ما زال يدرس ترشحه لولاية جديدة فى ضوء متغيرات الوضع السياسى الذى تعيشه مصر، علاوة على متغيرات الحزب الداخلية، مؤكداً أن الساعات القادمة ستحسم الأمر.

من جانبه، قال عبد المنعم إمام، الأمين العام لحزب العدل، إن باب الترشح لرئاسة الحزب، ومنصب الأمين العام، سيغلق اليوم الخميس، مضيفاً لـ"اليوم السابع" أنه لم يحسم حتى الآن ترشحه لمنصب الأمين العام مره أخرى، ومازال يدرس قراره فى ضوء الوضع السياسى للحزب.

وكشفت مصادر من داخل اللجنة المشرفة على الانتخابات بالحزب، أنها قد تلجأ لمد موعد إغلاق باب الترشح فى حال عدم تقدم أحد من أعضاء الحزب للترشح على منصب الرئيس والأمين العام، مؤكدة أن هذا سيأتى بما لا يتعارض مع الوقت الكافى لفترة الطعون وإجراء الانتخابات فى 31 من الشهر الجارى.


وتوقعت المصادر أن يتم تأجيل المؤتمر العام للحزب حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو حتى تكون الأمور استقرت داخل الحزب ويتقدم عدد من القيادات لشغل المناصب الجديدة، علاوة على الاتفاق داخل الحزب على وضع تصور لمرحلة ما بعد الانتخابات.




موضوعات متعلقة.

.
- الخميس.. "العدل" يغلق باب الترشح لانتخاب رئيس جديد له








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة