بالفيديو.. أحد متضررى حريق العتبة: "بنحبك يا سيسى حتى لو ولعت الدنيا كلها وولعت فينا"

الخميس، 19 مايو 2016 01:49 م
بالفيديو.. أحد متضررى حريق العتبة: "بنحبك يا سيسى حتى لو ولعت الدنيا كلها وولعت فينا" المتضررين
كتب: عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحد المتضررين من حريق العتبة خلال مؤتمر وزارة التضامن “بنحبك يا سيسى حتى لو ولعت الدنيا كلها وولعت فينا كلنا”



من جانبه نفى القائم بأعمال محافظ القاهرة، اللواء أحمد تيمور، صلة الحكومة بإشعال الحرائق أو التسبب فيها، مؤكدا أن الحديث حول أن الحكومة هى التى قامت بالحريق شائعات وكلام خاطئ تماما.

وقال تيمور فى أثناء مؤتمر توزيع الشيكات على المتضررين فى حرائق العتبة بمقر وزارة التضامن، كلى حزن على المتضررين والمتوفين فى هذه الحرائق.

بموازاة ذلك أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن وزارة التضامن حصرت جميع خسائر الباعة الجائلين متضررى حريق الغورية، لمنحهم شيكات وفقا لحجم الخسائر التى ذكرها كل تاجر فى أثناء الحصر.

ووجهت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى كلمتها إلى متضررى العتبة وحريق الغورية، قائلة: “حمد الله على السلامة (إللى ييجى فى الريش بقشيش)، كما وجهت العزاء لأهالى الـ3 أشخاص الذين توفوا خلال الحريق.

وأكدت غادة والى خلال اجتماعها مع متضررى الحريق لتوزيع المساندات المالية لهم والذى حضره أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة والعشرات من التجار، أن الوزارة ستقدم المساندة المالية، قائلة: “سنقف مع كافة احتياجاتكم، وسندعمكم لكى تستطيعوا العمل مرة أخرى”.

وأوضحت الوزيرة أن هناك ممثلين من الوزارة فى حى الموسكى، قائلة: “من يرغب فى أى مساعدة تكون من اختصاص الوزارة يتوجه إليهم لتلبية كافة الاحتياجات كافة”.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

اولع لوحدك مالكش دعوه بالدنيا

لوحدك

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

الى 1 حسام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة