بالصور.. مراحل تطور STYLE جوليا روبرتس من 1989 وحتى "كان" 2016

الخميس، 19 مايو 2016 11:00 م
بالصور.. مراحل تطور STYLE جوليا روبرتس من 1989 وحتى "كان" 2016 جوليا روبرتس
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" جوليا روبرتس" هذا الاسم الذى بمجرد أن نذكره نتأكد أن صاحبته ذات الـ 48 عاماً مازالت من أجمل نساء الأرض و أكثرهن جاذبية، حيث تتمتع جوليا بكاريزما مبهرة جعلتها تتصدر قائمة نجوم "هوليوود " وتخطف الشعبية الهائلة من نجمات جيلها، بالإضافة الى ابتسامتها الساحرة التى كانت تضفى على إطلالتها الكثير من البريق، ورغم أن جوليا تقدمت فى السن إلا أنها استطاعت أن تبهر الحضور ومتابعى مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ69 والذى تستمر فعالياته حتى 22 مايو الجارى ، حيث استطاعت أن تخطف الأضواء من نجمات شابات فى العشرين من أعمارهن، فأصبحت جوليا وإطلالتها المبهرة محط أحاديث الملايين من شتى أنحاء العالم مثنين على أناقتها وثقتها بنفسها واختيارها لملابسها ومجوهراتها بعناية شديدة .

لكن بمتابعة جوليا روبرتس عبر السنين نلاحظ تغيير كبير فى STYLE اختيارها لملابسها و تصفيفه شعرها ومكياجها ، فهى تسعى لتكون الأفضل دائما و هو ما استطاعت بالفعل تنفيذه .


- عام 1989

ففى عام 1989 كانت جوليا روبرتس حريصة على الظهور بملابس "كاجوال " فضفاضة و ذلك بصورة التقطت لها مع صديقها فى ذلك الوقت ديلان ماكديرموت بعرض فيلم " Great Balls of Fire " .



- مع صديقها عام 1990

أما فى عام 1990 ظهرت النجمة جوليا روبرتس بحفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان طويل من اللون البنى و كانت جوليا مرشحة فى ذلك الحين لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى " Steel Magnolias "، وبصور أخرى التقطت لها مع صديقها ظهرت جوليا مرتدية ملابس قصيرة من اللون الأسود وبها بعض النقوش الخفيفة من اللون الذهبى .


وبدأ STYLE جوليا يختلف مع بداية 1991 حيث ظهرت بأحدى الصور مرتدية فستان قصير من اللون الوردى ذو الأكتاف الضخمة والتى كانت "موضة التسعينيات " أيضا فى مصر .


وفى 1993 ظهرت جوليا بـ STYLE يعتمد على الملابس سوداء الطويلة والفضفاضة وأكمام ذات الطول المبالغ فيه، وبـ 1998 ظلت جوليا محافظة على الظهور بملابس طويلة التى كانت " تيمة " هذه الفترة فبإحدى الصور التى التقطت لها بحفل "People's Choice Awards " التى أقيمت فى سانتا مونيكا، بينما كان "ستايل" النجمة الشهيرة فى 2001 بحفل " Film Critics Awards " الـ 26 بتنوره "مربعات " وارتدت اللون الأحمر و" جاكت "من الجلد باللون الفوشيا وهو الـ STYLE الذى يعتبره الكثيرون "جرئ" كون ألوانه صارخة .

و فى عام 2004 استطاعت جوليا روبرتس ان تخطف الأنظار نحوها بحفل توزيع جوائز الأوسكار بارتدائها فستان طويل من الحرير باللون "البيج " و كان تصميم فستانها يبرز جمالها و أنوثتها .

كان الاختلاف واضحاً جداً عام 2006 و بظهور روبرتس ببنطلون جينر من اللون الأزرق و ترتدى "معطف" من اللون الأسود بينما كانت حقيبتها متداخلة الألوان، و بنفس العام ظهرت روبرتس بفستان به طبعات ورود صغيرة و ذات أكمام قصيرة وهو التصميم الذى اعتبره الكثيرون "غريب " بالنسبة لجوليا و ذلك بحفل " Drama League Awards Ceremony and Luncheon " .


و كان حرص جوليا روبرتس فى 2007 على الظهور بإطلالة أفضل من السنوات الماضية حيث اختارت ارتداء فستان بسيط من اللون الأسود أبرز رشاقتها على السجادة الحمراء بعرض فيلم "Charlie Wilson's War "، و فى 2008 ظهرت جوليا مع مصمم الأزياء جورجيو أرمانى حيث ارتدت فستان طويل من اللون الفضى .


و بـ2009 خلال عرض فيلم " Duplicity " حرصت جوليا روبرتس على الظهور بفستان قصير " منقوش " و ارتدت " جاكيت " طويل من اللون الأسود.


و فى 2013 بدأت اختيارات النجمة الشهيرة تتوجه نحو الفساتين القصيرة فظهرت مرتدية فستان قصير من اللون الأحمر بفعاليات " Toronto Film Festival "، و فى 2014 ظهرت روبيرتس بفستان ساحر من اللون الكحلى بحفل " Emmy Awards " ، وكانت أخر اطلالات النجمة الشهيرة فستانها الأسود محط تركيز واهتمام كل عشاق الأزياء والموضة حول العالم .



جوليا روبرتس (1)

جوليا روبرتس (2)

جوليا روبرتس (3)

جوليا روبرتس (4)

جوليا روبرتس (5)

جوليا روبرتس (6)

جوليا روبرتس (7)

جوليا روبرتس (8)

جوليا روبرتس (9)

جوليا روبرتس (10)

جوليا روبرتس (11)

جوليا روبرتس (12)

جوليا روبرتس (13)

جوليا روبرتس (14)

جوليا روبرتس (15)

جوليا روبرتس (16)



موضوعات متعلقة



بالفيديو والصور.. "الأحمر" من تصميمات Alexandre Vauthier يسيطر على "كان"



أزياء "Rebecca Vallance" تخطف أذهان عشاق الموضة فى أسبوع الموضة بسيدنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امة الله

ارجو الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة