أخبار ميسي اليوم.. سواريز يصف البرغوث بالديك قبل مواجهة نهائى الكأس

الخميس، 19 مايو 2016 11:13 م
أخبار ميسي اليوم.. سواريز يصف البرغوث بالديك قبل مواجهة نهائى الكأس ميسي وسواريز ونيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسيطر أخبار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على الصحافة الإسبانية كالعادة نظرا لأهمية اللاعب للفريق الكتالونى، وبالأخص قبل مباراته الهامة أمام إشبيلية الأحد المقبل فى نهائى كأس ملك إسبانيا، الذى سيقام على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

يشكل ميسي مع زميليه نيمار ولويس سواريز ثلاثى هجوم مرعب لأى منافس، ففى أول موسم لهم معاً تناوب الأرجنتينى والبرازيلى والأوروجويانى على تسجيل ما لا يقل عن 122 هدفاً، ثم عززوا رصيدهم هذا الموسم، حيث تلقت شباك الخصوم 130 هدفا بتوقيع الثلاثى الملقب بـ"MSN".

ميسي مثل الديك:


قال لويس سواريز فى حوار مع الموقع الرسمى للبرشلونة عن علاقة الثلاثى ببعضهما البعض: "تربطنى علاقة جيدة مع ميسي ونيمار، وهذا يساعدنا كثيراً، فعندما يسجل أحدنا هدفاً، نشعر جميعاً بالسعادة لأننا لا نغار من بعضنا، أشعر كأننى فرخة أمام الديك ميسي، والديك الآخر نيمار".



نيمار يتعلم من ميسي:


وتابع مهاجم ليفربول السابق: "نيمار وأنا نعرف أن ميسي هو الأفضل فى العالم، وعلينا أن نتعلم منه كثيراً، بالأخص نيمار الذى يتعلم من ميسي آملاً فى أن يصبح أفضل لاعب فى العالم، وهو يملك كل المؤهلات لبلوغ ذلك".

"عندما يبدأ ميسي أو نيمار بإبراز مهارتهما فى التدريبات، أتنحى جانبا خوفا أن أكون ضحية لهما" هكذا وصف سواريز مهارة الثنائى.

سواريز تحدث عن شخصية نيمار موضحاً أنه "هادئ جداً فى غرفة الملابس، ولكنه يحب النكات كثيراً كذلك، إنه شخص سعيد ويستمتع بكرة القدم وبحياته، كما ينسجم بشكل جيد مع جميع زملائه".




أخبار متعلقة:



أبرز 6 أرقام قياسية بدوريات أوروبا هذا الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة